اخبار الشركاتالأخبار

“السعودية للكهرباء”: نسعى لاستقطاب مستثمرين ومصنعين جدد لتوطين الصناعات الكهربائية بالمملكة

تم النشر في الأربعاء 2015-05-13

أكدت الشركة السعودية للكهرباء حرصها على جذب الفرص الاستثمارية وتشجيع المصنعين للاستثمار في مجال توطين الصناعات الكهربائية بالمملكة، وذلك من خلال استراتيجية وخطط مدروسة وتعزيز التواصل المستمر مع الشركات والمؤسسات العاملة في تلك الصناعات من أجل تنمية مصادر التوريد لاحتياجات الشركة من المواد والخدمات وخلق فرص عمل واعدة للشباب الوطني في هذا المجال الحيوي.

جاء ذلك خلال مشاركة الشركة في “معرض الطاقة السعودي 2015″، والذي افتتحه الدكتور “صالح العواجي” وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء رئيس مجلس إدارة الشركة، والذي أقيم على مدار ثلاثة أيام بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتهدف الشركة إلى استقطاب مصنعين جدد والبدء بتأهيلهم للمساهمة في تنمية مصادر التوريد لاحتياجاتها من خلال عرض الفرص الموجودة على هؤلاء المستثمرين والمهتمين بإنشاء مصانع جديدة بالمملكة، وذلك في إطار حرصها على مواجهة الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية بتكلفة مناسبة، لا سيما في ظل انطلاق برنامج التطور الاستراتيجي بالشركة، والذي يهدف إلى وضع الشركة في مصاف مؤشرات أداء الشركات العالمية بعد أن أصبحت أكبر شركة في مجال الخدمة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان “معرض الطاقة السعودي 2015” قد انطلق بمشاركة 158 شركة عارضة محلية ودولية وعدد من الأجنحة الوطنية بهدف عرض الفرصة لاستعراض آفاق وتطورات قطاع الطاقة المحلي المتنامي فضلاً عن أحدث وأبرز المنتجات والتقنيات المتخصصة.

كما تناول المعرض كافة جوانب عديدة في مجال الطاقة الكهربائية مثل التوليد والتوزيع وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة، ومنتجات وتقنيات الإضاءة الحديثة، بالإضافة إلى تقنيات إدارة المياه ومصادرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock