اخبار الشركات

السعودية” تقدم عشر تذاكر سفر إلى روسيا

تم النشر في الأربعاء 2018-06-13

احتفت شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي وشركة الخطوط السعودية للتموين مساء الإثنين 26 رمضان الموافق 11 يونيو باختتام حملة “تسوق واربح” والتي نظمتها المبيعات الجوية وذلك بصالة الوصول الجنوبية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بحضور نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج الدكتور فهد بن إبراهيم الجربوع والرئيس التنفيذي لعمليات التجزئة بشركة الخطوط السعودية للتموين عبدالوهاب بن أحمد ساعاتي وعدد من المسؤولين بالخطوط السعودية .

حملة ” تسوق واربح ” والتي استمرت لمدة عشرة أيام ، أتاحت الفرصة لضيوف “السعودية” للدخول في السحب على تذاكر سفرإلى روسيا ومؤازرة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2018م ، مقابل كل عملية شرائية على منتجات مختارة من المبيعات الجوية ، بحيث يحصل المشتري على بطاقة يتم من خلالهاإدخال بياناته الشخصية للحصول على فرصة تلقائية لدخول السحب.

و خلال الحفل قام كلاً من الجربوع و ساعاتي بالسحب والإعلان عن الأسماء الفائزة بالجوائز والتي تضمنت عشر تذاكر سفر إلى روسيا ، إلى جانب تقديم العديد من الهدايا القيّمة من منتجات المبيعات الجوية للحضور.

تجدر الاشارة إلى أن “السعودية”ـــ الناقل الرسمي للمنتخب الوطني ـــ قدمت تذاكر سفر إلى روسيا من خلال حملة “تسوق واربح” تقديراً لضيوفها ودعماً للمنتخب الوطني المشارك في نهائيات كأس العالم 2018م في روسيا .

​​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock