الزهراني يحصد جائزة جدة للمعلم المتميز..والنموذجية الثالثة تحتفي

تم النشر في الثلاثاء 2018-04-17

حصد أحمد خضران الزهراني معلم الصفوف الأولية في مدرسة النموذجية الثالثة الابتدائية الرائدة البارحة جائزة جدة للمعلم المتميز في نسختها السادسة تحت شعار”كلنا نقدرك” محققا المركز الثاني في المرحلة الابتدائية”صفوف أولية” بمشروعه الألعاب التعليمية على مستوى تعليم جدة.
وجاء ذلك خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة جدة للمعلم المتميز والذي أقيم البارحة في قاعة الملك فيصل بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.بحضور الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة رئيس مجلس جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز ومدير التعليم بمحافظة جدة عبدالله الثقفي ومنسوبي التعليم والجهات الحكومية والأعيان بالمحافظة.
من جهتها احتفت المدرسة النموذجية الثالثة الابتدائية الرائدة التابعة لمكتب التعليم بالصفا بتحقيق المعلم أحمد الزهراني للجائزة.
وقال قائد المدرسة غرمان العمري إن تحقيق أحمد للجائزة بمثابة تحقيق المدرسة ككل للجائزة فأحمد يمثل منسوبي النموذجية وهو خير من يمثلنا، مشيرا إلى أن الزهراني لحق بركب زملائه الذين حققوا الجائزة من منسوبي المدرسة حيث سبق أحمد زميلان حققاها في الدورات السابقة ليصبح عدد من حقق الجائزة ثلاثة من الزملاء، موضحا أن النموذجية رائدة في التميز وتنافس على كافة الأصعدة حيث يعد التميز قيمة يتحلى بها منسوبيها.
من جانبه أعرب أحمد الزهراني عن سعادته بحصوله على جائزة المعلم التقديرية من أهالي جدة الكرام الداعمين للعلم والتعليم كما ثمن تشريف الأمير مشعل بن ماجد للحفل حيث يعد داعما للإبداع والتميز بجدة.
وأهدى الزهراني نجاحه لجميع منسوبي النموذجية الثالثة ولقائد المدرسة غرمان العمري على الدعم اللامحدود للبرامج الإثرائية والتعليمية متمنيا لجميع زملائه التوفيق في الجوائز القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock