اخبار الشركات

الدوسري والبريكان سفراء لـ منصة AliExpress”

تم النشر في الجمعة 2024-03-15

أعلنت منصة التجارةالإلكترونية العالمية AliExpress عن تعاونها الحصري مع نجمي كرة القدمالسعوديين سالم الدوسري وفراس البريكان كسفيرين للعلامة التجارية ابتداء منشهر رمضان وخلال العام المقبل. وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز تجربة التسوقللعملاء في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والاستثمار في مزايا الراحة التييوفرها التسوق عبر الإنترنت، مع تسليط الضوء على الكاريزما التي يتميز بهاهؤلاء الرياضيين المشهورين.

وتماشياً مع التزام AliExpress بتعزيز رضا العملاء، أطلقت المنصة سلسلة منالعروض الترويجية الرمضانية في دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تتميزبعروض متميزة على مجموعة متنوعة من المنتجات، إذ يمكن للعملاء الاستفادة منالخصومات الرمضانية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على قمصان كرة قدم موقعةرقمياً من قبل سالم الدوسري أو فراس البريكان.

على صعيد آخر، توفر AliExpress خدمة التوصيل السريع، مع ضمانات التسليموالشحن المجاني وإرجاع المشتريات بسهولة، وتوفير خدمة العملاء باللغة العربيةلضمان تجربة تسوق سلسة. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام المنصة بالمساهمة فيضمان النمو الاقتصادي المحلي، وبما يتماشى مع رؤية السعودية 2030، ما يوفرمنصة مريحة وممتعة للمتسوقين في المملكة، بالإضافة إلى دعم البائعين المحليينوتوسيع نطاق وصولهم للعملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock