اخبار الشركات

الخطوط الموريتانية للطيران تبدأ تشغيل رحلات منتظمة من مطار المدينة المنورة إلى نواكشوط

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2024-04-09

ستبدأ الخطوط الموريتانية للطيران تشغيل رحلاتها المنتظمة بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا، مفتحةً بذلك طريقًا جويًا جديدًا بين البلدين. ستتم تسيير الرحلات على الخط الجوي نواكشوط – المدينة المنورة، بتردد رحلتين أسبوعيًا.

وتعتبر هذه الخطوة بمثابة نقلة جوية هامة في تعزيز الروابط الثنائية بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا، وسوف تعود بالفائدة على المسافرين من  الجانبين للوصول  إلى وجهاتهم بسهولة وراحة، كما ستعزز التجارة والسياحة بين البلدين.

ومن المتوقع أن يشهد هذا الطريق الجوي إقبالًا كبيرًا من قبل المسافرين، خاصةً مع الطلب المتزايد على السفر بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا في الآونة الأخيرة. وتعزز هذه الخدمة المباشرة بين نواكشوط والمدينة المنورة الرحلات الجوية المتاحة للمسافرين وتوفر لهم المزيد من الخيارات والمرونة في تنظيم رحلاتهم.

تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون الثنائي القائم بين المملكة العربية السعودية وموريتانيا في مجالات مختلفة، بما في ذلك الاقتصاد والتجارة والثقافة. وتعكس هذه الرحلات المنتظمة التزام البلدين بتعزيز العلاقات الثنائية وتعزيز التواصل والتبادل الثقافي بين شعبيهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock