أخبار السياحةالأخبار

الخطوط السعودية خارج قائمة افضل عشر شركات تقدم الوجبات على رحلاتها

تم النشر في الثلاثاء 2016-01-19

 

على الرغم من توجهها نحو تحسين الخدمات والوجبات لم يحالف الحظ الخطوط السعودية الناقل الوطني السعودي في ان تجد لنفسها موقعا بين شركات الطيران العالمية الابرز في تقديم الاطباق الشهية لمسافريها.

ونشرت “التايم” نتائج مسح أجرته “ترافل آند ليجر” على المسافرين لتوضيح أفضل شركات طيران على مستوى العالم من حيث الوجبات التي تقدمها لزبائنها – بناءً على عدد النقاط التي أحرزتها – وتم الأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل من تجهيز طاولات تناول المأكولات والمشروبات إلى طريقة التقديم. واظهر السمح تقدم شركة الخطوط الجوية السنغافورية فيما احتلت طيران الامارات المرتبة الثانية

ونشرت “التايم” نتائج مسح أجرته “ترافل آند ليجر” على المسافرين لتوضيح أفضل شركات طيران على مستوى العالم من حيث الوجبات التي تقدمها لزبائنها – بناءً على عدد النقاط التي أحرزتها – وتم الأخذ في الاعتبار جميع التفاصيل من تجهيز طاولات تناول المأكولات والمشروبات إلى طريقة التقديم.

 

10. “كانتاس” – أستراليا

توفر الشركة أشهى المأكولات للدرجة الأولى والمخصصة لرجال الأعمال والتي تنوعت ما بين الجبن الأزرق وشرائح السمك المشوي، كما وفرت الشركة برنامجاً فريداً من المشروبات المتنوعة.

9. “فيرجن أتلانتيك” – المملكة المتحدة

تقدم الشركة البريطانية ما يقرب من 500 طبق على الأقل على قوائمها وفق التزامها بأعلى معايير الجودة، وتوفر أيضاً وجبات خفيفة في بعض الأوقات.

8. “طيران نيوزيلندا”

تشمل الأطباق التي تقدمها الشركة النيوزيلندية على رحلاتها الدجاج الذي تم إعداده بطرق مختلفة ووجبات اليقطين والفاصوليا البيضاء.

7. “الخطوط الجوية الدولية التايلاندية”

أفاد أحد من شاركوا في المسح أن كل خدمات الشركة رائعة، وأن الطعام شهي للغاية، وأن المسافرين يتلقون خدمات ملكية، وحتى في الدرجات الاقتصادية، يتمتع الركاب بأشهى الأطباق التايلاندية الأصيلة.

6. “طيران كوريا” 

أعرب بعض المشاركين في المسح عن إعجابهم الشديد بالطعام المقدم على رحلات شركة الطيران الكورية الجنوبية مثل وجبة الدجاج التي تتوفر لمسافري  الدرجة الأولى.  

5. “خطوط اليابان الجوية”

يمكن للمسافرين عبر هذه الشركة التعرف على بعض السمات الثقافية اليابانية والتي تسلط الضوء على عدة مقاطعات في البلاد، ويستمتع المسافرون أيضاً بالوجبات المميزة التي تعكس التراث الياباني.

4. “كاثي باسيفيك” – هونج كونج

في عام 2015، تعاونت شركة “ماندارين أورينتال” الفندقية مع “كاثي باسيفيك” لتوفير أفضل قوائم وجبات الطعام على رحلاتها الجوية واستعانت بطهاة من لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وسان فرانسيسكو وبوسطن لابتكار أفضل المأكولات.

3. “الخطوط الجوية التركية”

حظي المسافرون عبر الخطوط الجوية التركية بتجربة رائعة في الاستمتاع بأشهى الأطعمة، وقال أحدهم: “لو كانت الشركة مطعماً، لقمت بالذهاب إليه”، وأوضح المشاركون في المسح أن الأطعمة ليست شهية فحسب، بل إنها جذابة من حيث الشكل.

2. “طيران الإمارات”

ذاع صيت شركة “طيران الإمارات” دولياً ونالت مراتب متقدمة في عدة مجالات سواء في جودة الخدمات وعوامل الأمان، وأيضاً في الوجبات التي تقدم للمسافرين على رحلاتها وتشمل أطباقاً شرق أوسطية بالإضافة إلى مأكولات عالمية متنوعة.

الخطوط الجوية السنغافورية

احتلت المرتبة الأولى واشتهرت هذه الشركة بأنها لا تقبل سوى التميز على كافة الأصعدة من بينها قوائم الوجبات المليئة بأشهى وأجود الأطباق العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock