اخبار الشركات

الخطوط السعودية توقع مذكرتي تعاون مع دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ومجلس الترويج السياحي الماليزي

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2023-05-03

أعلنت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، اليوم عن توقيع مذكرتي تعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ومجلس الترويج السياحي الماليزي على هامش فعاليات معرض سوق السفر العربي 2023. وتوفر الاتفاقيتان إطار عمل يتيح للجهتين التعاون مع الخطوط السعودية من خلال برنامج العطلات التابع لها “عطلات السعودية بهدف زيادة عدد الرحلات السياحية إلى دولتي الإمارات وماليزيا.

وجرى توقيع مذكرة التعاون الأولى بين الخطوط السعودية ودائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي- في جناح الخطوط السعودية ضمن معرض سوق السفر العربي بحضور السيدة منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية؛ والسيد صالح محمد الجزيري، المدير العام للسياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، لتنشيط حركة السياحة من المملكة العربية السعودية إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتسعى دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي من خلال هذه الاتفاقية إلى تشجيع حركة السفر بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية في أوساط المواطنين والمقيمين في الدولتين، عن طريق سلسلة من العروض المخصصة التي تناسب الجميع وتتزامن مع مجموعة من أبرز المناسبات، بما في ذلك العطلات المدرسية وعطلات العيد ونهاية الأسبوع، كما تتيح فرصة حجز إجازة صيفية مبكرة في العاصمة الإماراتية. ويمكن للمسافرين الاستفادة من المزايا الإضافية عند الحجز عن طريق منصة “عطلات السعودية”، والتي تتضمن أسعاراً مخفّضة على الرحلات الجوية وعروض الإقامة مع إمكانية توفير دخول مجاني إلى عدد من الوجهات الترفيهية.

كما تمّ أيضاً توقيع مذكرة التعاون الثانية بين الخطوط السعودية ومجلس الترويج السياحي الماليزي في جناح الخطوط السعودية ضمن معرض سوق السفر العربي بحضور السيدة منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية؛ والدكتور عمار عبدالجبار، المدير العام لمجلس الترويج السياحي الماليزي وتعود الاتفاقية بمنفعة متبادلة على كلا الطرفين، حيث تدعم جهود الخطوط السعودية لتعزيز حضورها الدولي واستقطاب المسافرين الدوليين إلى المملكة وتقديم خدمات نقل جوي مرنة ومريحة وتنشيط حركة السياحة من وإلى المملكة، فضلاً عن تسليط الضوء على ماليزيا ووجهاتها الرائعة وتعريف الضيوف بها، وتتضمن الاتفاقية عروضاً لمدة عام واحد على المنتجات والوجهات الجديدة في ماليزيا، بينما توفر سياحة ماليزيا الدعم للحجز من خلال “عطلات السعودية” على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت منال الشهري، نائب الرئيس للمبيعات في الخطوط السعودية: “نسعى لمنح ضيوف “السعودية” تجربة سفر سهلة ومرنة لاستكشاف العديد من الوجهات الجديدة والمميزة، وهو ما أصبح ممكناً من خلال مذكرتي التعاون الموقعتين مع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي – ومجلس الترويج السياحي الماليزي. ونتطلع قدماً لحصد ثمار هذا التعاون الرائع مع جهتين مرموقتين في القطاع السياحي العالمي”.

وتشكل هذه الخطوة أحدث مبادرات برنامج عطلات السعودية لتعزيز سهولة تجارب السفر ومرونتها، وتنضم إلى مجموعة من المبادرات السابقة التي تم إطلاقها.

يقع جناح الخطوط السعودية في القاعة 4، الجناح رقم E4310، ضمن معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock