اخبار الشركات

الخطوط السعودية توقع شراكة استراتيجية مع المسافر للمساهمة في نمو قطاع السياحة في السعودية

تم النشر في الثلاثاء 2023-05-02

وقعت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة المسافر، الشركة السعودية الرائدة في مجال السفر (إحدى الشركات التابعة لمجموعة سيرا).

بموجب الاتفاقية، التي تم توقيعها خلال سوق السفر العربي في دبي، ستصبح الخطوط السعودية الشريك الجوي المفضل لشركة المسافر، ما يسهم في تعزيز تجارب السفر عبر شركات المسافر التي تشمل قطاعات السفر الخارجية والمحلية والترفيهية والدينية، وتخدم العملاء الأفراد والشركات. وستقوم الخطوط السعودية من جانبها بجعل شركة المسافر شريك سفر مفضل، كخطوة جديدة في مسار الشراكة والتعاون القائم بين الطرفين من خلال برنامج الفرسان، بشراكة تم إطلاقها في العام 2019.

ومن خلال دورها الوطني، تسعى الخطوط السعودية للمساهمة في تحقيق طموح رؤية المملكة الرامي إلى رفع عدد الزيارات السنوية السياحية للمملكة إلى 100 مليون زيارة بحلول عام 2030، حيث ستعمل الخطوط السعودية والمسافر معًا على دفع عجلة تنمية القطاع السياحي في المملكة، لوضعها على خارطة الوجهات المفضلة للسياحة الترفيهية والمؤتمرات، مع تعزيز السياحة الدينية من الأسواق المختلفة وتمكين المسافرين من استكشاف العديد من مناطق الجذب في المملكة من خلال باقات السياحة والعمرة.

وفي هذا الصدد، قالت نائب الرئيس للمبيعات بالخطوط السعودية منال الشهري: “بصفتنا الناقل الوطني للمملكة، تأتي شراكتنا مع المسافر في إطار هدف “السعودية” الرامي إلى جلب العالم إلى المملكة، من خلال تزويد ضيوفنا بتجارب سفر استثنائية طيلة رحلتهم معنا، كما نلتزم في الخطوط السعودية بالمساهمة في نمو قطاع السفر والسياحة في المملكة حيث نعمل جنبًا إلى جنب مع الشركاء لتحقيق ذلك.”

ومن جهته قال مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لشركة المسافر: “ستعمل الشراكة الاستراتيجية بين المسافر والخطوط السعودية على خلق تعاون بين اثنين من أبرز اللاعبين في نظام السفر في المملكة العربية السعودية. نحن فخورون بأن نكون أحد شركاء للخطوط السعودية، وستعمل هذه الاتفاقية الاستراتيجية على تعميق علاقتنا مع الناقل الوطني، والتي ستخدم الهدف النهائي المتمثل في خلق تجارب سفر استثنائية مع دعم النمو المستدام للصناعة. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock