اخبار الشركات

الخطوط السعودية تطلق مقعد درجة الأعمال الجديد ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2023

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2023-05-01

كشفت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة العربية السعودية، عن إطلاق مقعد درجة الأعمال المتطور والأحدث من نوعه ضمن جناحها في معرض سوق السفر العربي بدبي، لتتيح للزوار استكشاف مقعد فينتاج سولو الجديد، والذي سيتم تركيبه على متن طائرة الرحلات طويلة المدى إيرباص 321 XLR الجديدة.

ويمنح المقعد الجديد مزيداً من الخصوصية للمسافرين في درجة الأعمال، مع تصميم مميز للظهر يحجب الرؤية وباباً إضافياً للوصول إلى الممر وشاشة بقياس 18 بوصة تتيح للضيوف الاستمتاع بمشاهدةٍ أفضل، والاستفادة من مساحة تخزين أكبر، كما يمكن إمالة المقعد الواسع ليتحول إلى سرير مستوٍ تماماً.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال الكابتن ابراهيم الكشي، الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية: “نلتزم في الخطوط السعودية بإيجاد طرق جديدة ومبتكرة ترتقي بتجربة الضيوف على متن طائراتنا. ونعتقد أن مقعد فينتاج سولو الجديد سيعزز مستويات الراحة والخصوصية والرفاهية التي تتميز بها الخطوط السعودية. وتعكس الإضافة الجديدة في درجة الأعمال التزامنا الراسخ بتطوير منتجاتنا وخدماتنا لتوفير تجربة سفر استثنائية مدعومة بأحدث التقنيات الرائدة عالمياً“.

وتغطي رحلات طائرة إيرباص 321 XLR الجديدة مجموعة من الوجهات في أوروبا وشبه القارة الهندية وأفريقيا، بما في ذلك ميلان وبرشلونة وبروكسل وروما وجزر المالديف ودكار.

ويأتي إطلاق مقعد فينتاج سولو الجديد عقب إعلان الخطوط السعودية عن مقعد z400 الجديد في الدرجة الاقتصادية، والذي يتضمن شاشة بقياس 13 بوصة مع إمكانية إمالة المقعد للاسترخاء والاستمتاع بتجربة سفر مريحة.

ويقع جناح الخطوط السعودية في القاعة 4، الجناح رقم E4310، ضمن معرض سوق السفر العربي في مركز دبي التجاري العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock