اخبار الشركات

الخطوط السعودية تبدأ تسيير رحلاتها إلى برشلونة بالتعاون مع برنامج الربط الجوي

الاقتصاد.جدة

تم النشر في السبت 2022-07-02

بدأت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، تسيير رحلاتٍ مباشرةٍ بين جدة وبرشلونة، بالشراكة مع برنامج الربط الجوي، حيث ستتكامل المستهدفات بدعم قطاع السياحة في المملكة والتوسع في شبكة الوجهات الدولية حول العالم.

ومن المقرر أن يتم تحويل الرحلات الموسمية الجديدة إلى برشلونة إلى رحلاتٍ منتظمة اعتباراً من 30 أغسطس المقبل، حيث ستسير الخطوط السعودية رحلتين أسبوعياً إلى برشلونة، بالتعاون مع برنامج الربط الجوي.

وبهذه المناسبة، أوضح نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بالخطوط السعودية عصام أخونباي، “أن التعاون مع البرنامج الوطني للربط الجوي يدعم مساعي الخطوط السعودية لجلب العالم إلى المملكة باعتبارها أحد الأهداف الاستراتيجية التي تسعى لتحقيقها. ونتطلع قدماً إلى النتائج الإيجابية لهذا التعاون الاستراتيجي، حيث ستسهم الرحلات الجوية المباشرة من وإلى برشلونة على مدار العام في زيادة حركة السياحة والتجارة والأعمال في كلتا الوجهتين”.

 

من جهته، أعرب سلطان عطيفي، نائب الرئيس للإستراتيجية والتواصل لبرنامج الربط الجوي، عن سعادته بإطلاق الشراكة الاستراتيجية مع الخطوط السعودية، وأشار إلى أن “مسار الرحلات المباشر الجديد سيسهم في تعزيز حركة السياحة من إسبانيا حيث سيوفر خياراً أكثر ملاءمة للسفر من برشلونة، ونحن على ثقةٍ تامةٍ بأن الشراكة سوف تمهد لنموٍ إضافيٍ في حركة النقل الجوي مستقبلاً، والذي سيدعم بطبيعة الحال نمو وازدهار قطاعي النقل الجوي والسياحة السعودي”.

 

هذا، وتعتزم الخطوط السعودية تشغيل المسار الجديد بين جدة وبرشلونة بأسطول “السعودية” الحديث والمتنوع، بالإضافة إلى مجموعة خدماتها المبتكرة والراقية على متن الطائرة، والتي توفر تجربة طيران مريحةٍ وفريدة تؤكد التزام الناقل الوطني بالتميز.

 

وسيتيح التشغيل إلى برشلونة لضيوف “السعودية” الذين يتوقون لزيارة هذه الوجهة الأوروبية الساحرة الاستمتاع بالمعالم العمرانية، وما تزخر به الثقافة والمطبخ الإسباني المتميزين، بالإضافة إلى ملعب كامب نو، مقر نادي برشلونة، الذي يعد من أبرز أندية كرة القدم الإسبانية.

وقت الوصول

وقت الاقلاع

رقم الرحاة

برشلونة                                  13:55

الرياض                             8:55  

SV  0229

الرياض                                    22:00

برشلونة                                 15:35

SV  0228

برشلونة                                14:50

جدة                                      10:20

SV  0229

جدة                                          22:35

برشلونة                                  16:10

SV  0228

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock