اخبار الشركات

الخطوط الجوية السريلانكية تكمل عملية شراء أسطول إيرباص 321 نيو

تم النشر في السبت 2018-08-04

رحّبت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف ون ورلد oneworld، بأحدث وآخر إضافة إلى أسطولها الجديد من طائرات إيرباص A321 نيو. وصلت الطائرة إلى قاعدة شركة الطيران في مطار باندرانايكا الدولي عبر أبوظبي،قادمةً من هامبورغ.

بعملية الاستحواذ الأخيرة هذه، يكون يبلغ إجمالي أسطول الخطوط الجوية السريلانكية الآن ست طائرات ايرباص نيو و27 طائرة. وتأتي عملية شراء طائرة الجيل الجديد A321 Neo في إطار خطة التوسع الاستراتيجية للشركة، حيث سيعزز ذلك من قدرتها على مسارات رحلات المسافات القصيرة إلى المتوسطة إلى منطقة الشرق الأوسط، شبه القارة الهندية، جنوب شرق آسيا والصين.

تحظى الخطوط الجوية السريلانكية بشعبية كبيرة بالفعل بين المسافرين في الشرق الأوسط، وذلك بفضل خدمتها الممتازة في الرحلات الجوية، والضيافة الممتازة ورحلات التوصيل الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا، ومن المتوقع أن تستخدم الشركة طائرات A321 الجديدة بشكل جيد على الطرق الأكثر ازدحامًا في الشرق الأوسط إلى قطاع كولومبو.

تتطلع الخطوط الجوية السريلانكية إلى جذب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي، إلى جانب رحلات توصيل سلسة إلى الهند، جنوب شرق وشرق وشمال آسيا وكذلك إلى أستراليا.

واستجابةً للطلب المتزايد من المنطقة، فقد عززت الخطوط الجوية السريلانكية مؤخرا خدماتها برحلات يومية إلى كولومبو من دبي، أبوظبي، الدوحة، الرياض، مسقط، البحرين والكويت. كما تتطلع الشركة إلى زيادة رحلاتها إلى أجزاء أخرى من الخليج حسب الطلب.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً كاملا من طائرات إيرباص يضم طائرات A330-300 و A320/A321 المتطورة التي تحلق إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock