اخبار الشركات

الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الدولية السويسرية توقعان على اتفاقية مشاركة بالرمز

تم النشر في الأربعاء 2018-03-21

أعلنت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الدولية السويسرية “سويس” عن إطلاق شراكتهما الجديدة بالرمز مع توفير إمكانية إجراء الحجوزات بأثر فوري للمسافرين.

وبموجب الاتفاقية، سوف تضع الاتحاد للطيران رمزها “EY” على رحلات الخطوط الجوية الدولية السويسرية “سويس” بين جنيف وزيورخ، الوجهتين الرئيسيتين في سويسرا اللتين يتم خدمتهما عبر الرحلات من أبوظبي.

وفي المقابل، سوف تضع الخطوط الجوية الدولية السويسرية “سويس” رمزها “LX” على رحلات الاتحاد للطيران بين زيورخ وأبوظبي، بما يوفر لمسافريها رحلات مشاركة بالرمز من وإلى العاصمة الإماراتية. ويمكن حجز رحلات المشاركة بالرمز من الآن، وذلك للسفر بدءاً من 26 مارس.

وبهذا الصدد، قال بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “تؤكد هذه الشراكة بالرمز على التزام الاتحاد للطيران إزاء سوق السفر السويسرية وسويسرا، التي تمثل وجهة رئيسية للمسافرين من موطننا دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي المجاورة، وعلى امتداد شبكة وجهاتنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتساهم هذه الشراكة في تعزيز الروابط التاريخية الثقافية والتجارية والسياحية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وسويسرا الراسخة بين الدولتين على مدار عقود عديدة”.

وأضاف: “للمسافرين من سويسرا، سوف توفر شراكتنا الجديدة مع الناقل الوطني سويس إمكانية الوصول إلى الخدمات والضيافة الفائقة الحائزة على الجوائز التي تقدمها الاتحاد للطيران ويشتهر بها موطننا أبوظبي”. 

وتمثل الاتفاقية الجديدة جزءاً من التعاون على صعيد رحلات المشاركة بالرمز الذي بدأ عام 2016 بين مجموعة لوفتهانزا، التي تعد “سويس” جزءاً منها، ومجموعة الاتحاد للطيران.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران تشغل طائرتها ذات التقنيات المتطورة طراز بوينغ 787-9 دريملاينر لخدمة رحلاتها اليومية من أبوظبي إلى زيورخ. وسوف يتاح لعملاء الشركتين تجربة الخدمات المتميزة على متن الطائرة المتطورة والمقصورات الحائزة على الجوائز، والتي تشمل 28 “استوديو درجة رجال الأعمال”، و271 مقعداً ذكياً بالدرجة السياحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock