اخبار عامة

افتتاح ملتقى الرياض الأول لزراعة الأسنان بمشاركات دولية

تم النشر في الجمعة 2018-05-04

افتتح  نائب مدير عام الشؤون الصحية بالرياض الدكتور سطام بن عبد العزيز الشيحة اليوم ملتقى الرياض الأول لزراعة الأسنان بمشاركات دولية ، في فندق كراون بلازا ، بحضور مدير إدارة الاستثمار بصحة الرياض الدكتور محمد العيبان ، وعدد من الاستشاريين والأطباء المختصين.
وأوضح المدير العام للملتقي الدكتور إبراهيم الشريدة أن الملتقي يأتي تمشيًا مع رؤية 2030 ، واهتمام المملكة بصحة الفرد ، مبينًا أن الملتقي يهدف إلى تسليط الضوء على أحدث التقنيات في زراعة الأسنان.
وأشار رئيس قسم زراعة الأسنان الدكتور محمد سقال النظر إلى أن الملتقي يشارك فيه متحدثون من مختلف دول العالم من الولايات المتحدة الامريكية ، ومن ألمانيا ، والبرازيل ، واليونان بالإضافة إلى استشاريين سعوديين من جامعة الملك سعود وجامعة الأمير سلطان بالخرج، ومن أبرز ما يطرح في الملتقى ورقة توضح وأنظمة الأشعة ذات الأبعاد وعلاقة الكمبيوتر في تصميم الأسنان ، بالإضافة إلى عرض أحدث التقنيات في زراعة الأسنان ، بحضور ضيف الشرف دكتور دينيس تارنو الذي يعد من أهم أطباء زراعة الأسنان حول العالم.
وفي اليوم الثاني تناقش الأوراق المقدمة من المتحدثين لطب التجميلي للأسنان ، كما يحتوي على ورشتا عمل تطبيقية لعدد من الموضوعات المهمة المتعلقة بتجميل وزراعة الأسنان التي تقام في المعرض المصاحب.
الجدير بالذكر أن لحضور الملتقى عدد ساعات طبية معتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
كما يشهد الملتقى فتح الباب لتوظيف السعوديين في تخصصات الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock