اطباق المستهلك

افتتاح مطعم ولاونج شيك نونا في مركز دبي المالي العالمي

تم النشر في الجمعة 2021-08-06

كشفت ماين لايف داينينج التابعة لماين آند يورز، المجموعة الإيطالية الرائدة في قطاع الضيافة بدبي، عن افتتاح المطعم الإيطالي الجديد شيك نونا وتعيين الشيف فيتو موليكا مديراً لقسم الطهو في المجموعة وشيفاً تنفيذياً.

ومن المقرر أن يفتح مفهوم شيك نونا أبوابه في مركز دبي المالي العالمي في وقتٍ لاحق من هذا العام، ليضم مطعماً وردهةً وركناً للمشروبات على امتداد مساحةٍ عصريةٍ تحتضن مطبخاً مفتوحاً وطاولة مخصصة لتحضير الأطباق وأكبر قبو لتخزين عصائر العنب الفاخرة في المنطقة. وتطل الردهة الراقية من موقعها في الطابق العلوي على أفق دبي ومعالمها المذهلة مثل برج خليفة الشهير. ويتميز المطعم باللمسات الإيطالية الفاخرة التي تتناغم مع النكهات الأصيلة والأجواء العصرية الجذابة وسط تصاميم أبدعها استوديو إل دبليو إنتيريورز ديزاين وميتروبوليتان لاكشري شيك للمصمم إيريك كاستر. 

وتعتبر مجموعة ماين آند يورز واحدةً من أنجح شركات الضيافة في إيطاليا. ويأتي انضمام الشيف فيتو موليكا إلى الفريق ليعزز من نهج العلامة الطموح، حيث يتميز أسلوبه في الطهو باستلهام النكهات الأصيلة للمكونات الطازجة والحفاظ على عناصرها باعتماد الطريقة الإيطالية التقليدية واللمسة العالمية. وتشكل أجواء المطعم المريحة والهادئة مساحةً طبيعيةً تتيح للشيف فيتو تجسيد مهاراته الإبداعية على مرأى الضيوف الذين يستمتعون بتجربة استثنائية تتخطى توقعاتهم بفضل تصميم المطبخ المفتوح.

واستكمالاً لخبرته السابقة لدى مطعم إل بالاجيو الحائز على نجمة ميشلان في فندق فور سيزونز فلورنسا، يواصل فيتو تقديم مواهبه الإبداعية ولمساته المبتكرة في مطعم شيك نونا باعتباره عنصراً فعالاً في الفريق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock