معارض وملتقيات

اعلان الفائزين في مهرجان تكنولوجيا التشييد لعام ٢٠٢٢ بحضور اكثر من ٥٠٠ ضيف

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2022-06-11
اختُتم المهرجان الخامس لتكنولوجيا التشييد (CTF) بنجاح في 8 يونيو. ولقد رحّب الحدث الشهير الذي يعرض نظام الرقمنة والاستدامة بأكثر من 500 مشارك من خبراء الصناعة وكبار الشخصيات من قادة العمارة والهندسة والبناء.
 
وقد استمتع الحضور بفرص التواصل والتعاون مع الخبراء الذين يشاركونهم الرؤى والأفكار وذلك ضمن الحدث الذي أقيم في فندق العنوان، دبي مارينا يومي 7 و8 يونيو. كما استضاف مهرجان تكنولوجيا البناء أيضا مهرجان PropTech الأول لجمع مجمل سلسلة القيمة والتركيز على كيفية توسيع نطاق التكنولوجيا بشكل أفضل عبر كل تخصص. تعرّف الحضور على دور الابتكارات الرقمية في زيادة قيمة الأصول، وتقليل التكاليف التشغيلية، وتقديم خبرات أفضل للمستخدمين النهائيين من خلال تسليط الضوء على إدارة الأصول الرقمية وإدارة الممتلكات والمرافق وإدارة المجتمع. 
 
في اليوم الأخير من المهرجان، قالت كاتي بريغز، مديرة العرض في مهرجان تكنولوجيا البناء والشريك في b2b Connect: “لقد كان من دواعي سروري استضافة المناصرين الرقميين لصناعة العمارة والهندسة والبناء وتقديمهم والتفاعل معهم. ويرسخ مهرجان تكنولوجيا البناء ” CTF ” مكانته كمنصة سنوية في المنطقة لمساعدة القطاع على التعاون في تسليم الأصول بشكل أسرع وأكثر اخضرارا وأكثر كفاءة من حيث التكلفة”.
 
لمعرفة المزيد عن الفائزين في معرض تكنولوجيا التشييد لعام ٢٠٢٢، يمكنكم الحصول على البيان الصحفي بالكامل في الاسفل، بالاضافة الى صور عالية الجودة هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock