أخبار السياحة

استمتع بأشعة الشمس الصيفية في نادي بلايا مع وجبة “لا ريونيون برانش” الشهيرة

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الخميس 2023-05-11

 يُعَدُّ نادي بلايا دبي الشاطئي المميز بمطعمه وإطلالاته الخلابة على الشاطئ وجهةً سياحيةً فريدةً من نوعها للتمتع بأشعة الشمس الصيفية. يُقدّم بلايا لضيوفه تجربة لا تنسى كل يوم سبت من الساعة 2 ظهراً حتى 5 مساءً، من خلال الاستمتاع بوجبة “لا ريونيون برانش” الشهيرة التي تمزج بين المأكولات المستوحاة من المطبخ النيكي والمشروبات المنعشة وإطلالات بانورامية على الخليج العربي.

يمكن للضيوف اختيار واحداً من ثلاث باقات مختلفة لتناسب تفضيلاتهم: باقة المشروبات الغازية بسعر 320 درهم للشخص، باقة المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 455 درهم للشخص، أو باقة المشروبات الفوارة بسعر 490 درهم للشخص. بغض النظر عن الباقة التي يختارها الضيوف، يضمن الحضور إلى البرانش تجربةً مليئة بالحيوية والإثارة التي تأسر الحواس.

تُقدّم للزبائن أجواء حيوية ومبهجة، حيث تتماشى إيقاعات موسيقى هاوس الشامانية بشكل مثالي مع الأطباق اللذيذة والإطلالات الخلابة. وبوجود وجبة “لا ريونيون برانش” تستطيع الاستمتاع بفترة ظهيرة هادئة وممتعة برفقة الأصدقاء والعائلة، واستكشاف أجمل ما تقدّمه دبي في فصل

استمتع بتجربة لامثيل لها في شاطئنا الفاخر، وانشئ ذكريات لا تُنسى تدوم مدى الحياة. للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيreservations@playadxb.com أو الاتصال على الرقم 050 504 4506.

تفاصيل الحدث:

“لا ريونيون برانش”

الزمان: كل يوم سبت من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 5 مساءً

الأسعار:

  • 320 درهماً – باقة المشروبات الغازية
  • 455 درهماً – باقة المشروبات الخاصة بالمطعم
  • 490 درهماً – باقة المشروبات الفوارة

العرض: اجعل عطلات نهاية الأسبوع لا تُنسى مع وجبة “لا ريونيون برانش” في نادي بلايا، والمتوفرة كل يوم سبت من الساعة 2 مساءً حتى الساعة 5 مساءً. يمكنك الاختيار من بين باقة المشروبات الغازية بسعر 320 درهماً للشخص الواحد، أو باقة المشروبات الخاصة بالمطعم بسعر 455 درهماً للشخص الواحد، أو باقة المشروبات الفوارة بسعر 490 درهماً للشخص الواحد. ستحرص بلايا من أن تجربتك مع مأكولاتها الرائعة المستوحاة من المطبخ النيكي، ومشروباتها المنعشة، ومناظرها الخلابة ستأسر حواسك بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock