اخبار الشركات

إف تي آي كونسلتنج تحصل على رخصة المقر الإقليمي في السعودية

تم النشر في الجمعة 2024-03-01

أعلنت شركة إف تي آي كونسلتنج، انك (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FCN)) اليوم، حصولها على رخصة المقر الإقليمي من وزارة الاستثمار في المملكة العربية السعودية. وتسهم هذه الخطوة في تعزيز التزام الشركة بتوسيع حضورها وتفاعلها مع العملاء في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيكاس بابريوال، الرئيس التنفيذي ل إف تي آي كونسلتنج في الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا الحصول على رخصة المقر الإقليمي لمكتبنا في الرياض، حيث تشكل إنجازاً يعكس عملنا الطويل الأمد مع العملاء في المملكة العربية السعودية في مختلف وحدات أعمالنا ، والتي تتضمن إف تي آي كونسلتنج، وإف تي آي دلتا، إف تي آي للاستشارات المالية، وكومباس ليكسيكون. ويشكل مكتبنا الإقليمي عاملاً دافعاً لتعزيز الاستثمار في خدماتنا العالمية الطراز، لدعم الأهداف الطموحة لعملائنا بالتزامن مع التحول الذي تشهده المملكة والمنطقة بشكل عام”.

وتعمل إف تي آي كونسلتنج في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من عشر سنوات، حيث تقدم مجموعة من خدمات الاستشارات التجارية للشركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى الوزارات والهيئات الحكومية، وذلك في مجالات عديدة تتضمن الاستشارات الاستراتيجية، وحلول البناء، وتمويل الشركات، وخصوصية البيانات، وشهادات الخبراء، وإدارة الجرائم المالية، والتحقيقات الجنائية والرقمية، واستشارات القطاع العام، والاستشارات الاقتصادية، وأنشطة التواصل الاستراتيجي.

وبهذا الصدد، صرّح لارس فيستي، رئيس مجلس إدارة إف تي آي كونسلتنج في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل الحصول على رخصة المقر الإقليمي خطوة مهمة لتطوير قدراتنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة، حيث نعمل على دعم عملائنا في مشاريعهم الكبرى.” وأضاف فيستي “يمثّل استثمارنا في موظفينا والمستقبل المهني للمواهب السعودية الاستثنائية، التي نتعرّف عليها من خلال مبادراتنا للتوظيف، بما فيها برامج الدراسات العليا المحلية، القوة الدافعة وراء نجاحنا في المستقبل فيما نمضي لبناء هذا الزخم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock