أخبار العقار

إطلاق معرض “سكني” الميداني في واجهة روشن بالرياض

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2024-03-21

أطلق برنامج سكني معرضه الميداني في واجهة روشن بالرياض، والذي يهدف إلى إتاحة الفرصة للأسر السعودية للتعرف على الحلول السكنية التي يوفرها البرنامج ضمن مشاريع البيع على الخارطة (الوحدات السكنية تحت الإنشاء)، وذلك بالشراكة مع “الوطنية للإسكان” وعدد من المطورين العقاريين والجهات التمويلية.

ويتيح المعرض لزوار واجهة روشن التعرف على خدمة المستشار العقاري؛ التي تُمكنهم من التواصل المباشر مع المطورين العقاريين للتعرف على الحلول والخدمات والمنتجات السكنية التي يقدمها البرنامج واختيار المناسب منها، كما يُمكّن المعرض المطورين العقاريين من عرض مشاريعهم ومنتجاتهم السكنية أمام الأسر السعودية.

ويشارك في المعرض مجموعة من البنوك والشركات والمؤسسات التمويلية، والتي تستعرض أفضل التوصيات التمويلية والحلول العقارية الملائمة للأسر السعودية، وتعريفهم بحلول التملك ضمن مشاريع الوحدات السكنية تحت الإنشاء وتمكينهم من الاستفادة منها.

ويأتي المعرض ضمن جهود برنامج “سكني” لتمكين وتسهيل إجراءات تملك الوحدات السكنية للأسر السعودية، وذلك من خلال استعراض مجموعة واسعة من الحلول والمنتجات السكنية والتمويلية، في إطار السعي لتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 – برفع نسبة التملك للمواطنين إلى 70٪.

يُذكر أن “سكني” دأب خلال الفترة الماضية على إقامة العديد من المعارض التعريفية وعقد شراكات فاعلة جهات حكومية عدة بالإضافة إلى الشراكات مع القطاع الخاص ممثلاً بالجهات التمويلية؛ بهدف رفع الوعي بالخيارات السكنية والتمويلية لتسهيل تملك المسكن، حيث يتيح البرنامج عبر موقعه وتطبيقه الإلكتروني آلاف الوحدات السكنية بالشراكة مع القطاع الخاص في مختلف مناطق المملكة، ويمكن الاطلاع على المشاريع السكنية من خلال الرابط https://sakani.sa/.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock