اخبار الشركات

أيون أند تريسل العقارية” تفوز بالمرتبة الأولى في حفل جوائز “إعمار السنوية للوسطاء العقاريين 2023”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2024-03-03

 تضيء “أيون أند تريسل(Aeon & Trisl Real Estateالشركة العقارية المرموقة المتعددة الجنسيات، واجهة “برج خليفة” الشهير مرة أخرى، احتفاءً بتحقيقها إنجازاً متفوقاً جديداً في مسيرتها الحافلة بالعطاء. وتأتي خطوة “أيون أند تريسل” التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها في حين تنتشر مكاتبها في المملكة المتحدة وباكستان، تتويجاً لحصدها المرتبة الأولى ضمن جوائز “إعمار السنوية للوسطاء العقاريين 2023″ خلال حفل أُقيم في 28 فبراير 2024 في فندق “أرماني دبي”.ويشكل هذا الفوز قيمة مُضافة إلى سجلّها الغني في ظل القيادة النشطة التي يتمتع بها السيد سليم كارساز، الرئيس التنفيذي للمجموعة.  

وتواصل “إعمار” ترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري الأكثر تقديراً وإعجاباً وثقة على المستويين الإقليمي والعالمي، وقد شكل فوز “أيون أند تريسل” بإحدى جوائزها العريقة، فرصة متميّزة لإقامة عرض مذهل على واجهة “برج خليفة” الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة النطاق تكريماً لإنجازاتها المتميّزة. وأسهم السيد سليم كارساز الذي يتمتع برؤية ثاقبة في القطاع العقاري في إنجاز هذه المهمة من أجل الفوز بالمركز الأول، في خطوة ترقى إلى أرفع المستويات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن “أيون أند تريسل” تعزز مكانتها الرائدة بفضل خبرة وقيادة السيد بابر شاه، الرئيس التنفيذي للعمليات، كونه يتمتع بخبرة واسعة والتزام ثابت بالتميّز، في حين يلعب دوراً محورياً في الارتقاء بالكفاءة التشغيلية للشركة والدفع برؤيتها الاستراتيجية نحو الأمام.

وبينما تتألق “أيون أند تريسل” بهذا الإنجاز التاريخي، يظل السيد سليم كارسازوفريق عمله ثابتين في التزامهم بإعادة التعريف بمعايير القطاع العقاري وتوفير قيمة مضافة لا مثيل لها للعملاء. وتواصل الشركة العمل كمنارة للتميز في قطاع العقارات مع تركيزها الثابت على النزاهة والكفاءة المهنية ورضا العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock