اخبار الشركات

أوبر تطلق برنامج الشريك البلاتيني وتثبت التزامها المستمر لشركائها السعوديين

تم النشر في الأربعاء 2018-05-02

أعلنت شركة أوبر اليوم عن إطلاق برنامج ’أوبر بلاتينيوم‘، وهو برنامج ولاء صمم خصيصاً لمكافئة شركاء أوبر السائقين الذين يستخدمون التطبيق في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. ويأتي هذا الإعلان عقب احتفال الشركة بإنجاز مهم في العام الماضي بعد أن نجحت في استقطاب أكثر من 150,000 شريك سعودي من خلال التطبيق وكشفت النقاب عن مكتبها الجديد لدعم الشركاء السائقين في الرياض.

وتستمر أوبر بتقديم ميزات يستفيد منها الشركاء الذين يسجلون للقيادة من خلال تطبيق أوبر. وأعلنت الشركة العام الماضي وبعد أن أجرت سلسلة من الحوارات المثمرة مع شركائها السائقين، عن إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة بهدف تطوير تجربتهم على التطبيق.

وصرح أنطوني خوري، المدير العام الإقليمي لشركة أوبر معلقاً على البرنامج الجديد: “ساهم شركاؤنا السائقين في المملكة العربية السعودية بجعلها أحد أهم الأسواق لنا عالمياً، ولذلك كان من المهم أن نكافئهم بإطلاق هذا البرنامج الجديد الذي يوفر العديد من المكافآت و يجعل تجربتهم مع أوبر أكثر تميزاً.”.

يحصل الشركاء السائقون من خلال التسجيل في برنامج ’أوبر بلاتينيوم‘ على فرصة الاستفادة بشكل أكبر من رحلاتهم من خلال كسب النقاط لكل رحلة. ويمكن استبدال النقاط بالعديد من المزايا، كالتسوق عبر الإنترنت والسفر والاتصالات ومستلزمات الطعام والمجوهرات واللياقة وغيرها من التخفيضات الخاصة في متاجر مختارة.

كما سيحصل أعضاء برنامج ’أوبر بلاتينيوم‘ على أولوية الدعم في مكاتب أوبر، و سيتمكنون من المشاركة في سحوبات جوائز العطلات والجوالات.

يستطيع جميع الشركاء السائقين الآن التسجيل ببرنامج الولاء من خلال تحميل التطبيق المجاني “بلاتينيوم Platinum” المتوفر على ’جوجل بلاي‘ وقريباً جداً على متجر ’آبل‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock