أخبار الاقتصاد

أنومالي، منصة العمليات الأمنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي الرائدة في وادي السيليكون، تعزز استثماراتها في السعودية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2024-04-28

أعلنت شركة أنومالي (Anomali)، المنصة الرائدة للعمليات الأمنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، اليوم عن زيادة استثماراتها في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك تأسيس شركة فرعية محلية مملوكة لها بالكامل. وجدير بالذكر أن أنومالي توفر مجموعة من حلول الأمن السيبراني الحرجة لبعض أهم الشركات العامة والخاصة في المملكة.

وتعمل شركة أنومالي على مساعدة بعض أكبر المؤسسات في العالم من خلال دمج واستبدال أنظمتها من تقنيات التحليلات الأمنية القديمة، بما في ذلك أنظمة ETL وSIEM وNG SIEM وXDR وSOAR وTIP. وقد ساعدت الشركة مؤخراً مؤسسة مالية عالمية في تثبيت برنامج مساعد Anomali Copilot، واستبدال نظم تحليلاتها الأمنية القديمة، مع تقليل تكلفتها من نحو 10 ملايين دولار إلى حوالي 5 ملايين دولار سنوياً. كما تعمل أنومالي بالتعاون مع مجموعة من أهم العملاء حول العالم، على إحداث ثورة في طريقة إدارة الأمن.

وفي إطار حملتها الترويجية العالمية “كن مختلفاً“، ونظراً لأهمية المملكة العربية السعودية بالنسبة لأعمال الشركة، سيأتي الدكتور أحمد الربيعي، الرئيس التنفيذي لشركة أنومالي، بشكل شخصي من كاليفورنيا ليستضيف فعالية احتفالية في الرياض بتاريخ 29 أبريل الجاري، بالتعاون مع شريكها StarLink، التابعة لشركة Infinigate، وفعالية أخرى في الدمام بتاريخ 30 أبريل، بالتعاون مع شريكها سيبراني Cyberani، الذراع الرقمية لشركة أرامكو. وبالإضافة إلى الإعلان عن زيادة استثماراتها المحلية في المملكة، سيقوم الدكتور الربيعي، إلى جانب الفريق التنفيذي المحلي للشركة وشركائهاالأساسيين، بإطلاع بعض من أهم أصحاب المصلحة ومدراء الأمن من قطاعات النفط والغاز والبنوك والحكومة والمرافق العامة والاتصالات، على ابتكارات الشركة وحلولها.

وفي معرض تعليقه على هذه الجولة، قال الدكتور أحمد الربيعي، الرئيس التنفيذي لشركة أنومالي: تعد المملكة واحدة من أسرع الدول في العالم في مجال تبني التكنولوجيا، كما أن لديها أجندة رائعة لرقمنة أسلوب الحياة، وتحسين الابتكارات في مجال الذكاء الاصطناعي لتعزيز إنتاجية مختلف القطاعات فيها. ويستجلب هذا التركيز المذهل على الابتكار، زيادة مضاعفة في حجم التهديدات السيبرانية. ويعد استثمارنا المتواصل في المملكة خطوة استباقية نهدف من خلالها إلى تحصين البنية التحتية الحيوية وحماية الشركات والأفراد ضد مخاطر الأمن السيبراني المتنامية. ونحن ندرك الحاجة الملحة لاتخاذ تدابير أمنية متقدمة، نظراً للأهمية الجيوسياسية لهذه المنطقة والتحول الرقمي السريع الذي تشهده.

وأضاف الدكتور الربيعي: “ينبغي على قادة الأمن في عام 2024، أن يفكروا بشكل مختلف وأن يركزوا على تحقيق مستويات أعلى من الأتمتة،وعلى تبني التحليلات الأمنية الأكثر تقدماً لمواكبة طلب الأعمال والاقتصاد الكلي. ويضع نهج أنومالي المبتكر المحللين في مقدمةالاهتمامات، حيث أنه يقدم أداءً غير مسبوق، وواجهات سهلة الاستخدام، ونتائج متفوقة في مجال حماية ودعم الأعمال، وكل ذلك بجزء بسيط من التكاليف السابقة. ونظراً إلى هويتنا السحابية الأصلية، فإننا في وضع جيد يتيح لنا مساعدة عملائنا في المملكة العربية السعودية في رحلتهم للانتقال إلى السحابة، والتخطيط للاستثمار وفقاً لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock