أخبار الاقتصاد

أصيل المالية تعلن تشكيل اللجنة الشرعية برئاسة الشيخ د.يوسف الشبيلي.

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-04-03

أعلنت  شركة أصيل  المالية عن تشكيل  أعضاء لجنتها الشرعية للاستثمارات المطروحة على المنصة.ضمن تبنيها سياسة مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، وذلك استنادًا إلى التزامها بأصول ومبادئ الدين الإسلامي. تولي اللجنة الشرعية في أصيل دورًا حيويًا في ضمان مشروعية ورخصة استثمارات العملاء وجميع التعاملات المالية مع الشركاء.

وتتكون اللجنة الشرعية من عدد من العلماء والمتخصصين في الشريعة الإسلامية. يشغل الدكتور يوسف بن عبدالله الشبيلي، أستاذ الفقه المقارن بالمعهد العالي للقضاء، منصب رئيس اللجنة الشرعية ويتمتع بخبرة واسعة في مجال الشريعة الإسلامية.

ويضم الفريق اللجنة الشرعية كل من الشيخ د. خالد بن محمد السياري، الأستاذ المشارك بقسم الفقه بالجامعة السعودية الإلكترونية، والشيخ د. فيصل بن صالح الشمري، محامي ومستشار شرعي وقانوني، والدكتور راشد بن صالح بن خنين، الأستاذ المساعد بكلية الشريعة بجامعة شقراء.

وتتبع أصيل إرشادات اللجنة الشرعية في جميع قراراتها المالية والاستثمارية، وتضمن توافقها مع الشريعة الإسلامية. تعمل الشركة على تطوير منتجات وخدمات مالية متوافقة مع الأحكام الشرعية، وتلتزم بمعايير الشفافية والمسؤولية في التعامل مع العملاء والشركاء.

.وتعتبر الشركة أصيل رائدة في مجال الخدمات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، وتسعى لتحقيق التميز والريادة في هذا المجال، مع الالتزام بالمبادئ والأحكام الشرعية في جميع جوانب عملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock