جديد التقنية

آبل تستعد لإطلاق هواتفها ومنتجاتها في 7 سبتمبر

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-08-25

وجهت شركة “آبل” أمس الأربعاء دعوات لحضور حدث إطلاق في 7 أيلول / سبتمبر ، حيث من المتوقع أن يكشف عملاق التكنولوجيا عن أجهزة “آيفون” جديدة.

ومن المقرر عقد الحدث في مسرح ستيف جوبز في مقر الشركة في كوبرتينو، كاليفورنيا. وقد أقيمت الأحداث السابقة افتراضياً في السنوات الأخيرة بسبب جائحة “كوفيد – 19”.

منذ عام 2013، طرحت شركة “آبل” عادةً طرازات “آيفون” جديدة في سبتمبر، على الرغم من تأجيلها حتى تشرين الول / أكتوبر في عام 2020 بسبب تحديات الإنتاج المرتبطة بالوباء. وفي العام الماضي، كشفت الشركة عن “آيفون 13″ و”آيفون 13 برو” ، بالإضافة إلى “آبل ووتش 7″  و”آيباد ميني” و”آيباد”.

وتم تحديد موعد حدث هذا العام في تاريخ أبكر من عروض “آيفون” السابقة في سبتمبر، وقال بعض المحللين إن هذا سيسمح للشركة بجني المزيد من المبيعات في الربع الثالث من تموز / يوليو إلى سبتمبر. وقد سجلت شركة “آبل” انخفاضاً في الأرباح بنسبة 11% في الربع الثاني من نيسان / أبريل إلى حزيران / يونيو مقارنة بالعام السابق، مع الإشارة إلى أن مبيعات “آيفون” ظلت مرنة على الرغم من التحديات الاقتصادية.

ويتوقع المحللون أن يشهد الهاتف الجديد “آيفون 14” ترقيات تتعلق بعمر البطارية وقدرات المعالجة، وقد تقوم الشركة أيضاً بترقية ساعات “آبل ووتش”.

وكان هاتف “آيفون 12” الذي تم إصداره في عام 2020 هو الأول من “آبل” الذي يشتمل على تقنية الجيل الخامس 5G، ما يحسن الاتصال بالإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock