اقتصاد

وزير الصناعة: دعم خادم الحرمين وولي العهد كان له الأثر الكبير في تحقيق إنجازات برنامج “ندلب”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-08-05

قال بندر بن إبراهيم الخريّف وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس لجنة برنامج الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب”، إن دعم وتمكين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والأمير محمد بن سلمان ولي العهد للبرنامج وجهاته كان له الأثر الكبير فيما تحقق في القطاعات الأربعة للبرنامج من إنجازات.

وأوضح الخريّف وفقا لما نقلته “وكالة الأنباء السعودية”، أنه في بداية العام الماضي بعد مرور قرابة خمسة أعوام على إطلاق رؤية المملكة 2030 انتقلت إلى مرحلة جديدة لتعظيم الأثر، وتسريع وتيرة الإنجاز، ورفع مستوى إشراك القطاع الخاص في تحقيق التحول المنشود بجميع القطاعات.

وأشار إلى أن ذلك كان على جميع الأصعدة، بما فيها إعادة هيكلة بعض برامج الرؤية، وإطلاق برامج جديدة لتسهم في صناعة المستقبل وتحقيق الطموحات، مبينا أنَّ القادم أفضل وأجمل وأكبر أثرًا.

و يضم برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية “ندلب” (4) قطاعات رئيسة هي الصناعة، والطاقة، والتعدين، والخدمات اللوجستية، نظرًا للارتباط الكبير بين هذه القطاعات، وأهمية تحقيق التكامل بينها، بالإضافة إلى التركيز على محوري المحتوى المحلي والثورة الصناعية الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى