السياحة

مجموعة جميرا ترحب بضيوفها في أحدث منتجعاتها الفاخرة في البحرين

تم النشر في الأربعاء 2022-11-09

بفضل موقعه الاستثنائي على الشواطئ الحصرية والممرات المائية الرومانسية وصولاً إلى تجارب المطاعم المميزة ومرافق العافية الرّاقية والأنشطة المناسبة للعائلات وغير ذلك الكثير، بات “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” الوجهة المثالية للراغبين بالاستمتاع بتجارب إقامة لا تُنسى

المنامة، البحرين،  نوفمبر 2022: أعلنت “مجموعة جميرا” رسمياً افتتاح وجهتها الجديدة في مملكة البحرين الشقيقة، “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين”، والبدء باستقبال الضيوف للاستمتاع بمرافق الملاذ الساحر الذي يتفرد بموقع مهيب على الشواطئ الخلابة للساحل الغربي للمملكة، ليتيح لهم وجهة مثالية لتجديد نشاطهم وعافيتهم.

ويمتاز “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” بطيف واسع من مرافق الترفيه والاستجمام والغرف والفلات الأنيقة التي تم تصمميها بعناية فائقة، حيث تتميز جميعها بإطلالات بانورامية على الخليج والحدائق الغنّاء أو الممرات المائية المتعرجة. ليوفر المنتجع بذلك وجهة مثالية تتيح للضيوف الاستمتاع بلحظات استثنائية بعيداً عن صخب الحياة اليومية.

وفي هذا السياق، قال ماركو دين أودين، المدير العام لمنتجع وسبا جميرا خليج البحرين: “يسرنا في منتجع وسبا جميرا خليج البحرين أن نرحب بضيوفنا في هذا المنتجع الخلاب، ونتطلع قدماً لمنحهم تجارب ضيافة ولحظات استثنائية تترك لهم ذكريات خالدة. ونظراً لحرصنا على تزويد الضيوف بتجارب عافية غامرة؛ وخبرات علامة جميرا الأصيلة في مجال الضيافة الفاخرة وحرصها على تقديم عروض جذابة، فإننا واثقون بقدرتنا على منح ضيوفنا بتجارب الإقامة والعافية التي تتخطى توقعاتهم وتضمن لهم تجديد النشاط واسترداد الحيوية”.

وإلى جانب المرافق المميزة وغرف الضيوف الأنيقة والفاخرة، يحتفي “منتجع وسبا جميرا في خليج البحرين” بمشهد المأكولات الاستثنائي الذي يتيح للضيوف والزوار الاستمتاع بثمانية مفاهيم جديدة لتجارب المطاعم توفر إطلالات بانورامية رائعة على البحر، وتضم مزيجاً من النكهات العالمية يحضرها طهاة عالميون. فعبر مطعم عباب البحر، سيتسنى للضيوف اختيار ما يحلو لهم من مأكولات شهية سواء عبر قوائم الطعام الاستثنائية أو البوفيه اليومي الذي يحضره فريق طهي دولي رائد، بالإضافة إلى قائمة مشروبات حصرية ومخصصة تحتفي بالمكونات والنكهات والتوابل المحلية لتأخذهم في رحلة من المذاقات البحرينية الأصيلة. أما مطعم مطعم “ديو ماري” (DUE MARI) فيقدّم لضيوفه أشهى الأطباق المفضّلة من المطبخ الإيطالي والمحضرة بمكونات محلية طازجة وأطباق السلطة الموسمية الصحية، كل ذلك وسط شرفة خارجية مميزة تقدم إطلالات ساحرة على الأفق الخلاب، في حين يتيح مطعم السماء لمرتاديه فرصة التلذّذ بأشهى الأطباق المحليّة واحتساء ألذ المشروبات المنعشة، مع الاستمتاع بإطلالات ولا أروع على مياه الخليج المتلألئة. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة مختارة من الخيارات الصحية أو تجربة الشوكولاتة المحضرة يدوياً والمخبوزات العالمية والمحلية الشهية التي يحضرها طاهي المخبوزات المقيم في ردهة “مجلس الفجيري” (MAJLIS AL FIJIRI)، أو الاستمتاع بتشكيلة مختارة من المشروبات الفاخرة في 25 | 50 أو وجبات الطعام الرائعة في مقهى “أوسول” (OUSOUL) الواقع على الواجهة البحرية.

كما يضم “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” أحدث مرافق المنتجع الصحي “تالس سبا” الحائز على الجوائز، والذي يشمل مرافق العافية المخصصة للسيدات فقط مع مدخل خاص وحمام تقليدي. ويستقبل النادي رواده يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 9 مساءً، ليوفر 13 غرفة علاج هادئة، بما في ذلك ست غرف علاجية للإناث فقط؛ وست غرف علاجية للرجال فقط، بالإضافة إلى غرفة علاجية للأزواج تشمل حماماً تقليدياً خاصاً ومنطقة استرخاء. وبذلك، يغدو المنتجع الصحي “تاليس سبا” بمثابة اللؤلؤة الحقيقية في قلب “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين”.

وإضافة إلى ما سبق، سيتسنى للضيوف الاستفادة من المرافق والآلات المتوفرة في صالة الألعاب الرياضية الحديثة والمسبح الداخلي الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته وملاعب التنس، والتي تفتح أبوابها يومياً من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.
ولإقامة حافلة بتجارب العافية والجمال الأكثر تميزاً على الإطلاق، يمكن للضيوف أيضاً تخصيص فترة ما بعد الظهيرة للظهور بإطلالة مميزة مع الصالون الحصري، حيث يمكن لخبراء التجميل والشعر المقيمين في الفندق منحكم الإطلالة التي تتطلعون لها.

وبفضل موقع “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين” الاستثنائي على الواجهة البحرية للملكة، سيتسنى للضيوف الوصول إلى قاعة اجتماعات وفعاليات عالمية المستوى، ومركزاً للمؤتمرات والفعاليات وغرف الاجتماعات التنفيذية وقاعتي حفلات مصممتين بأناقة عالية لاستيعاب ما يصل إلى 160 شخصاً. وإضافة إلى ذلك، تتيح المناطق الخارجية الفسيحة بما في ذلك تلك التي تشكل شبه جزيرة، مساحات مثالية للاحتفالات المميزة للشركات والأفراد، حيث تتسع لما يصل إلى 500 شخص.

ويمكن للضيوف اغتنام عرض الافتتاح الحصري للمنتجع الذي يمنحهم خصماً بنسبة 15% على الأسعار الاعتيادية، إضافة إلى 18 دينار بحريني كرصيد إضافي لاستخدامه في “منتجع وسبا جميرا خليج البحرين”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://jumeirah.com/JumeirahGulfOfBahrain، أو التواصل على الرقم +97377771000 للحجوزات. ولا تنسوا متابعة قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي والإشارة إلينا في منشوراتكم باستخدام الوسم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى