ط
منوعات و مشاهير

“ماسيمو إيوسا جيني يكشف عن مجموعة سينوسا الفاخرة في ناتوزي إيطاليا في دبي”

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الخميس 2023-11-16

كشف المصمم الشهير ماسيمو إيوسا جيني عن مجموعة سينوسا في ناتوزي إيطاليا. وتم الكشف عن هذه المجموعة الحصرية خلال زيارة جيني الأخيرة إلى صالة عرض ناتوزي إيطاليا في دبي. تميزت هذه المجموعة بأنها ابتكار خيالي يقدم معيارًا جديدًا في تصميم الأثاث المعاصر، حيث تمزج بين البراعة الفنية والراحة الفائقة.

وفقًا لماسيمو إيوسا جيني، يتسم تصميم مجموعة سينوسا بالتوازن بين تصميم الأثاث وراحة مستخدميها، مع التركيز على النعومة وتجنب العدوانية في التصميم. يعبر اسم “سينوسا” المترجم من الإيطالية عن المنحنى الطبيعي، مجسدًا جوهر هذه المجموعة وتفانيها في تقديم لمسة لطيفة وجاذبة.

 

أريكة جونو – مستوحاة من الطبيعة

تأتي أريكة جونو كنقطة محورية في المجموعة، مستوحاة من جمالية البحر الأبيض المتوسط، وتقدم اتصالًا ملموسًا بين المستخدمين والطبيعة. ويتميز تصميمها بخلق تجربة بصرية وملموسة، مستمدة من جمال الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الحيوية.

 

 

تصاميم غير عادية لشركة غير عادية – ناتوزي إيطاليا

من جهته، يعتبر جيني ناتوزي إيطاليا شركة غير عادية، حيث يسعى إلى صياغة منتجات فريدة تعكس الجوهر الاستثنائي للشركة. وتظهر طاولة “جوتا” وكرسي “بيت” تفانيه في تحقيق التوازن بين النعومة والشخصية الجذابة.

 

سينوسا تحتفل بالراحة البصرية

في أول تعاون له مع ناتوزي إيطاليا، يحتفل جيني بالراحة البصرية كسمة مميزة للعلامة التجارية. يؤكد على أن تصميم المجموعة الناعم والمغلف يعكس ارتباطًا متعمدًا بالأشكال العضوية في العالم الطبيعي، مع التركيز على الرفاهية في الفضاء المنزلي.

 

احتفال بجمال الطبيعة – إلهام المناظر الطبيعية في منطقة بوليا

تعكس مجموعة سينوسا جمال الطبيعة وتستمد إلهامها من المناظر الطبيعية في منطقة بوليا، حيث تعكس تأثيرات الطبيعة خطوط المجموعة، مما يخلق ميزات مصبوبة بدافع حيوي.

وأخيرًا، يعيد جيني اكتشاف فكرة الأريكة البدائية في أثاث المنجد من خلال أريكة جونو، التي ترمز إلى الراحة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. وتتميز طاولة جوتا بأناقة خالدة، مع إعادة تعريف رؤية المصمم بخطوط انسيابية وملامح عضوية. تنظر مجموعة سينوسا إلى الطبيعة كنموذج للجمال الشامل، مع رفضها للعدوانية في تصاميمها وتجاوز الحدود التقليدية لتصميم الأثاث.

يمكنك اختيار أفضل المفروشات لمنزلك من خلال زيارة صالات عرض ناتوزي إيطاليا الحديثة في هذه المواقع:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock