ط
معارض وملتقيات

لقاء إعلامي يكشف عن مواضيع وفعاليات مؤتمر القطاع المالي في نسخته الثانية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في السبت 2023-03-11

ينظم شركاء برنامج تطوير القطاع المالي (وزارة المالية، البنك المركزي السعودي، هيئة السوق ‏المالية)، مساء ‏غد الأحد اللقاء الإعلامي المصاحب لمؤتمر القطاع المالي في نسخته الثانية، الذي من تنعقد أعماله يومي 15 و16 من شهر مارس 2023 في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بمدينة الرياض.

وأوضح رئيس اللجنة الإشرافية الدائمة للمؤتمر مستشار معالي وزير المالية الأستاذ يعرب الثنيان، أن اللقاء الذي يشارك فيه بصحبة عدد من المسؤولين عن هذا المؤتمر يهدف إلى التعريف بالمؤتمر الذي يستقطب في نسخته لهذا العام ممثلين من بنوك رائدة ونخبة من كبار أصحاب رأس المال الجريء والمتخصصين في السوق وروّاد الاستثمار من آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية، حيث يستعرضون مع خبراء إقليميين عددًا من المواضيع ويشاركون في جلسات حوارية تتناول محاور مهمة، إضافة إلى الكشف عن الاتفاقيات والإعلانات التي ستتم خلال المؤتمر، وكذلك استعراض الفعاليات المصاحبة كالمعرض وورش العمل المتخصصة.

ويمكن متابعة مجريات اللقاء من خلال الرابط التالي:
وعبر منصة مؤتمر القطاع المالي على تويتر @SaudiFSC
نبذة عن مؤتمر القطاع المالي

مؤتمر القطاع المالي 2023 هو النسخة الثانية لهذا المؤتمر الذي ينظمه شركاء برنامج تطوير القطاع المالي: وزارة المالية والبنك المركزي السعودي وهيئة السوق المالية، حيث ينعقد خلال يومي 15 و16 من شهر مارس 2023 في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض.
وبعد نجاح نسخته الأولى في عام 2019، ينوي المنظّمون تحويل المؤتمر إلى حدث يتم تنظيمه كل عامين في المستقبل ليصبح واحدًا من أهم المؤتمرات المرتقبة على أجندة الخدمات المالية العالمية.
ويندرج المؤتمر ضمن برنامج تطوير القطاع المالي في المملكة، الذي يعتبر مكونًا رئيسيًا من مكونات رؤية السعودية 2030، ويتضمّن التركيز على محاوره الأساسية: تمكين المؤسسات المالية من دعم نمو القطاع الخاص، وتطوير سوق مالية متقدمة، وتعزيز وتمكين التخطيط المالي ودعم شركات التقنية المالية.
ولمعرفة المزيد عن مؤتمر القطاع المالي 2023: https://fsc.sa
كما يمكنكم هُنا التسجيل لحضور المؤتمر: /https://registration.fsc.sa

 

#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى