ط
السياحة

فيستاجيت تطلق أول برنامج عافية متكامل في عالم الطيران على متن الطائرات وفي وجهات الوصول

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الثلاثاء 2023-10-24

منذ إنشائها في عام 2004، قدمت فيستاجيت، شركة الطيران الخاص الأولى والوحيدة عالميًا، نفسها بأسلوبها الفريد في سبيل جعل السفر الجوي الخاص بسيطًا وفعّالًا. واصلت فيستاجيت تحدي حدود ما هو ممكن على ارتفاع 40,000 قدم، ومبادرتها الأخيرة ليست أقل إثارةً — حيث تقدم برنامج فيستاجيت للعافية.

يحول العرض الجديد من فيستاجيت الرحلة من تجربة مرهقة إلى تجربة مُنعشة، بدمج منشآت وخدمات العافية على متن الطائرات وفي وجهات الوصول مع التركيز على العافية. تجاوبًا مع طلب أعضائها والاتجاهات العالمية نحو تحقيق معانٍ أكبر وطويلة الأمد وتجارب حياة ذات تأثير، قام خبراء فيستاجيت بتجميع محفظة عافية عالمية متعددة الجوانب تقدم لكل عضو حلاً يتناسب مع وجهة نظرهم واحتياجاتهم الخاصة — سواء كانوا رياضيين يبحثون عن إعادة تجديد أسرع، أو قادة أعمال يبحثون عن وضوح وتركيز واسترخاء أكبر، أو عائلات ترغب في توسيع اتصالهم الشخصي والروحي أو اكتشاف وسائل جديدة للعيش بشكل أفضل.

بالشراكة مع أبرز العلامات التجارية في مجال العافية وطول العمر، تواصل فيستاجيت رحلتها الابتكارية لتقديم وسيلة أفضل لأعضائها للسفر — والعيش.

“السفر بشكل أفضل يعني العيش بشكل أفضل، ويجب ألا تقتصر ميزة السفر الخاص على سرعة الرحلة وحدها. في سعينا لتحقيق التميّز، بحثنا في جميع الطرق لتعزيز أذهان وأجساد الأشخاص الذين يسافرون معنا. باستخدام مواردنا ومعرفتنا وشبكتنا، يمكننا دعم أعضائنا حقًا، خاصةً أولئك الذين يقضون وقتًا كبيرًا في الجو. عندما يكون السفر جزءًا من حياتك أو روتين عملك، نريد التأكد من أنه وقت يضيف لك قيمة. هذا هو السبب في أننا صممنا برنامج العافية العالمي.” — ماتيو أتي، الرئيس التنفيذي للتسويق، فيستاجيت.

برنامج عافية يمتد عبر أربع قارات وأكثر من 20 تخصصًا.

في حين أن البحث عن حياة صحية وعيش أطول قائم منذ وجود البشرية، فإن صناعة العافية قد شهدت نموًا غير مسبوق في السنوات الأخيرة، حيث قدرت ماكينزي آند كومباني قيمة السوق العالمية للعافية بأكثر من 1.5 تريليون دولار. من خلال الاستماع إلى أعضائها، وبفضل بنيتها التحتية وشبكتها العالمية الحقيقية، قامت فيستاجيت بجمع حلول العافية المخصصة في الجو وفي وجهات الوصول في جميع أنحاء العالم لتتماشى مع أهداف الأشخاص الذين يسافرون على متن طائراتها الفضية والحمراء.

العافية على متن الطائرة: قبل الرحلة، أثناء الرحلة، بعد الرحلة.

السفر يؤثر على الجسم والعقل على حد سواء، وبالنسبة للأشخاص الذين يسافرون عدة مرات في الأسبوع، فإن تأثير تأخر النوم له تأثير حقيقي على الحياة اليومية والتركيز في الأعمال. لذلك كان تقديم حل يساعد الأعضاء على البقاء في أفضل أوضاعهم أثناء وصولهم إلى وجهتهم هو سلسلة فيستاجيت من خدمات العافية قبل الرحلة وبعدها وأثنائها:

قبل الرحلة — التشاور مع أخصائي تغذية من فيستاجيت حول أفضل الأطعمة لتناولها قبل وأثناء الرحلة، وطلب وجبات طعام خلال الرحلة تتناسب مع احتياجاتك ومهمتك المستقبلية.

أثناء الرحلة — من المقاعد الانسيابية على متن طائرة Global 7500 الرائعة لدعم وضعية الجلوس، إلى تطبيقات التأمل والتنفس، وقوائم الطعام الصحية لاستعادة النشاط والاسترخاء، ومنتجات العافية على متن الطائرة من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك مجموعة Orchidée Imperial من Guerlain وشاي JING الذي يُقدم على متن الطائرة.

بعد الرحلة — يقدم دليل العافية الذي أعدته شركة الطبيب الرائد د. جوردان شلين وفريقه في Private Medicalنصائح وتمارين وإرشادات للحفاظ على العافية المثلى بعد السفر.

العافية في وجهة الوصول: من علاجات البايوهاكينغ إلى جلسة صلاة خاصة مع الزعيم البوذي التبتي.

يمكن لأعضاء فيستاجيت الآن الحصول إلى ممارسات العافية من مصادرها، والاستفادة من عروض شراكة Private World الحصرية مع المؤسسات والعلامات التجارية والخبراء الرائدين على مستوى العالم، لتجربة عالمية حقيقية للعافية.

تقدم فيستاجيت لكل الذين يبحثون عن تحسين صحتهم وعافيتهم. لتحفيز الانطلاق في مغامرات واكتشافات الحياة المذهلة، تتضمن مجموعة فيستاجيت من التوصيات بالعافية في Private World:

نيبال وبوتان مع Pelorus — رحلة روحية لمدة 21 يومًا عبر قلب البوذية، تتضمن جلسات صلاة، ورحلة بطائرة هليكوبتر إلى قاعدة جبل إيفرست للمشي، وزيارات الأديرة، وطقوس تقليدية لصحة الجسم. تجربة تحولية حقًا.

وادي النيل المقدس في بيرو مع The Luminaire — اللقاء مع شامان الطب النباتي المحلي، واستيعاب طاقة الأراضي القديمة، كل ذلك بخصوصية في منزلك الصغير الذي يتوارى خلف الأراضي الجبلية الأنديانية. نمو فكري، واستعادة الذات، في العقل والجسم.

الولايات المتحدة والمكسيك مع Abercrombie & Kent — لمغامرات تحفيز الروح في البرية متوازنة مع طقوس وممارسات تجديدية تعيد ربطك مع الأرض ومع ذاتك. اختبر طاقة الروح الصادقة في الولايات المتحدة والمكسيك كما لم تفعل من قبل.

سويسرا مع Clinique Nascens — علاجات ما بعد الطيران وملاذات مصممة حصريًا لتجديد العقل والجسم. حرم طبي رائد مع مركز ابتكار.

إيبيزا مع Six Senses Rosebar — منتجع الاختراق الحيوي من خلال تعزيز وظيفة الخلايا والشفاء. علاجات مصممة وفقًا لاحتياجات جسمك.

كوستاريكا مع Auberge Hacienda AltaGracia & The Well — من طقوس الطين الأزرق المحلية للشفاء إلى تناول الطعام العضوي الراقي عبر 20,000 قدم مربع من العافية. خصوصية ورفاهية حقيقية.

السويد مع The Luminaire — استمتع بعلاجات التخلص من السموم الطبيعية والعلاجات بالماء البارد بتوجيه من خبراء ويم هوف لإعادة تشغيل الخلايا وزيادة قدرة الأداء.

جزر المالديف مع Joali Being — على جزيرة العافية الوحيدة في العالم، تعلم أربعة أركان للعيش في جوالي: العقل، والجلد، والميكروبيوم، والطاقة.

بفضل عرض عالمي هو الأول من نوعه، تواصل فيستاجيت الريادة في تقديم التميز في الخدمة لأعضائها في جميع أنحاء العالم.

“عندما تنظر إلى شيء من السماء، يمكنك اكتشاف خيارات، وأفكار جديدة، وفي هذه الحالة، حلول وممارسات جديدة لزيادة القيمة في الحياة. إنها عن إعادة تصور طريقك في العالم — لأنه ما الغرض من السفر حول العالم إذا لم يكن لتوسيع آفاقك؟” يضيف ماتيو أتي، مدير التسويق الرئيسي في فيستاجيت.

لقد كانت فيستاجيت في رحلة لتحويل الوقت الذي يقضيه الأشخاص في الجو — لجعله شيئًا يمكن الاستمتاع به. بدءًا من العشاء الخاص وحتى العافية الآن، تواصل فيستاجيت الريادة في تقديم طريقة أفضل للسفر — والعيش. اعرف المزيد عن برنامج العافية على موقع فيستاجيت: vistajet.com/wellness [ملاحظة: الرابط سيكون نشطًا عند رفع الحظر].

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى