ط
منوعات و مشاهير

شاهد .. النجم السينمائي .. ويل سميث في “نيوم”: السعودية تتمتع بفرصة فريدة .. هذا المكان غير واقعي

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2023-12-10

نجم السينما العالمية الأمريكي ويل سميث في نيوم، وذلك بالتزامن مع وجوده في المملكة للمشاركة في فعاليات الدورة الـ3 من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، الذي أقيم في مدينة جدة خلال الفترة من الخميس 30 نوفمبر حتى السبت 9 ديسمبر، حيث وثق سميت زيارته، متجولا بين جبال نيوم ومستطلعا معالم نيوم الطبيعية.

وقال سميث خلال مشاركته رؤاه حول أهمّية السينما ودورها في الارتقاء بوعي الجماهير، ضمن جلسة حواريّة حصريّة على هامش الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي إن السعودية تتمتع بفرصة فريدة فعلا مع تاريخها غير المستغل ومن ثم القفزة النوعية نحو المستقبل، مبينا أنها تزخر أيضا بالقصص والأمور غير المكتشفة ولهذا اشعر بحماسة شديدة ككمثل بأن أكون موجود هنا لأشهد على هذه النهضة.

ونشر الممثل العالمي ويل سميث تغريدة عبر حسابه في منصة “إكس”:” لقطات من رحلتي الأولى إلى نيوم! هذا المكان غير واقعي! إنهم يبنون بعضًا من أعنف الأماكن المستقبلية التي رأيتها هنا على الإطلاق”.

وتابع:” مايجذبني في المملكة هو أنه مجتمع أفلام جديد للغاية ومجتمع مخرجي أفلام جدد يحوى على أسلوب سرد عالمي، وما يميز السعودية أنها مجتمع سينمائي جديد وأود تقديم فيلم مع دينزل واشنطن هنا”.

يذكر أن ويل سيمث أبدى إعجابه الشديد بالنمو الذي يشهده قطاع السينما في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى