القسم العام

تنظيم الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية بالشرقية

الدمام-ظافر الدوسري

تم النشر في الجمعة 2022-08-19

وقعت غرفة الشرقية اليوم الخميس 18 أغسطس 2022 اتفاقية تعاون مع المركز الوطني للمنشآت العائلية، تهدف الى التعاون في المجالات العلمية والفنية وتبادل الخبرات لتنظيم الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية المزمع اقامته خلال شهر ديسمبر المقبل.

ووقع الاتفاقية التعاون أمين عام الغرفة عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، والرئيس التنفيذي للمركز الوطني للمنشآت العائلية الدكتور عائذ بن إبراهيم المبارك ،حيث تهدف الاتفاقية الى تعزيز أوجه التعاون المشترك والتنسيق بما يخدم اهداف تنظيم الملتقى بالإضافة الى التكامل في اعداد الخطط التنفيذية للملتقى.
كما تهدف الاتفاقية الى تقديم الدعم لكل ما من شأنه الارتقاء بقطاع الشركات العائلية من خلال الملتقى وتعزيز التعاون في استقطاب الخبرات والكفاءات للارتقاء بخدمات قطاع الاعمال، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، وفقاً للبنود التي تضمنتها.
وتعكس الاتفاقية حرص الغرفة والمركز على التعاون في تنفيذ برامج تساهم في تطوير قطاع الشركات العائلية من خلال تقديم الخبرات والدراسات البحثية التي تساعد على ضمان استمرار الشركات لعدة أجيال قادمة، وتحقيق التنمية المستدامة لها بالإضافة باتباع سياسات الحوكمة والإدراج وتسوية الخلافات، ومعالجة التحديات التي تواجهه.

 

تنظيم الملتقى الوطني الثاني لاستدامة المنشآت العائلية بالشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 + 16 =

زر الذهاب إلى الأعلى