أخبار الاقتصاد

بلومبرغ للاقتصاد الجديد يعلن عن قائمة “المحفزين” لعام 2022 – مجموعة من قادة الأعمال يصوغون الأجندة العالمية

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-08-04

أعلنت مجموعة بلومبرغ اليوم عن قائمة المشاركين في برنامج محفز بلومبرغ للاقتصاد الجديد لعام 2022. تضم القائمة مجموعة عالمية مميزة من المبتكرين وأصحاب الرؤى والعلماء وصانعي السياسات ورجال الأعمال الذين يعلمون على إيجاد الفرص لتحقيق مزيد من الشمول والازدهار في جميع أنحاء العالم. تم إطلاق هذا المجتمع عام 2021، ويمثل منصة لتمكين للأفكار الخلاقة من الوصول إلى مركز مجموعة متنامية من القادة المؤثرين والفرص الفريدة. تضم القائمة 28 مشاركاً من 16 دولة ومنطقة حول العالم، حيث سيجتمعون بشكل دوري في الأشهر المقبلة، فضلاً عن مشاركتهم في النسخة الخامسة من منتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد الذي يقام في سنغافورة في نوفمبر المقبل.

وتشمل القائمة العالمة ورائدة الأعمال السعودية أسرار دمدم، والتي تكرس جهودها لمواجهة التحدي العالمي المتمثل في تقليل هدر الطعام إلى النصف بحلول عام 2030.

وكان فريق التحرير في بلومبرغ قد اختار هذه المجموعة المميزة من بين أكثر من 300 مرشح، وذلك بناءً على عوامل متعددة أهمها التأثير في أحد هذه المجالات الرئيسية الستة: الزراعة: إطعام العالم؛ التحول الأخضر: النقل والصناعة والطاقة؛ التمويل الرقمي: النمو الشامل؛ علوم الحياة: مستقبل الصحة. التعليم: تحقيق الإمكانات البشرية؛ الفضاء: تحسين الحياة على الأرض.

يمكن الاطلاع على معلومات أوفى عن هذه المجالات وعن عملية الاختيار هنا.

توفر مجموعة بلومبرغ للمشاركين في هذا البرنامج منصة لتوسيع نطاق أفكارهم وتسريعها من خلال توفير فرص التواصل. تجدر الإشارة إلى أن المشاركين في نسخة البرنامج لعام 2022 سيحظون بفرصة المشاركة في منتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد السنوي، والذي سيقام في سنغافورة في الفترة بين 14 و17 نوفمبر. وسيجمع المنتدى في عامه الخامس بين الرؤساء التنفيذيين والقادة وأصحاب الرؤى والعلماء ورجال الأعمال وصانعي السياسات الأكثر نفوذاً في العالم، ما يساهم في تعزيز الشراكات التجارية الاستراتيجية. كما سيستفيد المشاركون في برنامج محفز بلومبرغ من فرص الوصول إلى شبكة بلومبرغ متعددة القنوات التي تصل إلى مئات الملايين؛ فضلاً عن تزويدهم بنظرة ثاقبة ومنظور شامل حول أحدث التقنيات والسياسات، إضافة إلى الإرشاد والتوجيه على مدار العام.

وسيتمكن المشاركون في برنامج محفز بلومبرغ من المشاركة في يوم خاص ضمن برامج منتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد، حيث سيركز على المناقشات رفيعة المستوى الرامية إلى تطوير حلول لاقتصاد أكثر استدامة ومساواة.

يمكن الاطلاع على تفاصيل إضافية عن البرنامج وقائمة المشاركين في برنامج محفز بلومبرغ للاقتصاد الجديد ومنتدى بلومبرغ للاقتصاد الجديد على الموقع الإلكتروني www.bloombergneweconomy.com. كما يمكنك المشاركةفي الحوار على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #BloombergCatalysts، ومتابعة صفحات بلومبرغ للاقتصاد الجديد على تويتر وفيس بوك ولينكد إن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock