اخبار الشركات

الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار و أرامكو السعودية توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات وقود

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأحد 2022-08-07

وقعت شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار(سارد)، الذراع العقاري لمجموعة الخطوط السعوديةالقابضة، وأرامكو السعودية مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمة الوقود في مواقع محددة.

ووقّع المذكرة يوم الإثنين 1 اغسطس 2022م بالمقرالرئيسي للخطوط السعودية في مدينة جدة كلٌ من الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار (سارد) المهندس خالد محمد صالح رضوان، ونائب الرئيس للوقود في أرامكو السعودية، الأستاذ ياسر بن مهدي مفتي.

تناقش المذكرة تقييم المواقع الاستراتيجية لبناء وتطويرمحطات خدمة وقود تحمل علامة أرامكو السعودية. كما تتضمن إمكانية إضافة خدمات خاصة لضيوف الخطوطالسعودية، واستكشاف فرصة مجموعة الخطوط السعودية لتقديم خدمات التموين للمتاجر الصغيرة التي تحمل علامة أرامكو السعودية التجارية.

وقال المهندس خالد رضوان : نحن متحمسون لهذا التعاون لأنه سيعود بالفائدة على الطرفين، ويتجاوز تطوير محطات خدمة الوقود. وهناك العديد من فرص التعاون، مثل تبادل المزايا بين برامج الولاء للشركتين”.

من جهته، قال الأستاذ ياسر مفتي: “يهدف هذا التعاون مع الخطوط السعودية إلى توسّع وجود أرامكو السعوديةفي قطاع الوقود بجميع أنحاء المملكة، والاستفادة من المواقع الاستراتيجية للخطوط السعودية في مختلف مناطق المملكة .

الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقار و أرامكو السعودية توقعان مذكرة تفاهم لتطوير محطات خدمات وقود

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

20 + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى