ط
متابعات

الإعلان عن بيع أغلى شقة في العالم بـ 500 مليون درهم في دبي

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الجمعة 2023-11-17

تم بيع شقة بنتهاوس في مشروع “كومو ريزيدنسز” في منطقة نخلة جميرا في دبي بمبلغ قياسي قدره 500 مليون درهم إماراتي، مما يجعلها أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه على الإطلاق في دبي. وفقًا لسجلات دائرة الأراضي والأملاك في دبي، تم تسجيل هذا الصفقة الفاخرة.

تتميز الشقة بمساحتها الضخمة التي تبلغ 21.949 قدم مربع، وتتألف من 5 غرف نوم تجسد الحياة الفاخرة في قلب دبي. يتميز التصميم الداخلي للشقة بالجماليات المعاصرة والتطور المستدام لجميع الأوقات.

وتتمتع الشقة بمجموعة من وسائل الراحة المترفة، بما في ذلك مصعد خاص ونظام أتمتة منزلي متطور. ومن الملفت للانتباه أن أبرز ميزة في هذا البنتهاوس هي إطلالته المذهلة على أفق دبي الرائع.

يجدر بالذكر أن هذه الشقة احتلت المرتبة الثالثة بين أغلى بنتهاوس تم بناؤه وبيعه في العالم. حيث جاءت في المركز الأول البنتهاوس D في “ون هايدر بارك” في لندن بقيمة 237 مليون دولار، وفي المركز الثاني “أوديون تاور” في موناكو بقيمة 440 مليون دولار.

تمثل هذه الصفقة الفاخرة في دبي إشارة إلى استمرار الازدهار العقاري في المدينة، حيث يتم تلبية طلب العملاء الراقين عن طريق توفير المساكن الفاخرة ذات التصاميم العصرية والمرافق الراقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى