السياحة

افتتاح أول فندق إن إتش كوليكشن في دولة الإمارات

الاقتصاد.دبي

تم النشر في الأربعاء 2022-12-28

أعلنتشركة سيفن تايدز، الرائدة في تطوير المشاريع الفندقية والسكنية والتجارية الفاخرة في دولة الإمارات رسمياً عن افتتاح أبواب أول فندق إن إتش كوليكشن في دولة الإمارات أمام الجمهور في شهرفبراير 2023.

يتألف فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة من 533 غرفة ويقع في مشروع سيفن تايدز سيفن بالم، وهو مجمع مؤلف من برجين يطل على بحيرة نخلة جميرا المشهورة عالميًا في دبي.

يتم إدارة فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة من قبل مجموعة فنادق ماينور، حيث يقع الفندق الجديد بجوار مشروع سيفن تايدزسيفن بالم السكني، ويوفر البرج الذي يضم فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة الراقية والمرافق المتميزة ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات للضيوف والمقيمين والزوار.

وبهذه المناسبة، صرّح عبد الله بن سليم الرئيس التنفيذي لشركة سيفنتايدز قائلاً: “سيوفر هذا المشروع تجارب استثنائية للضيوف، بما في ذلك المناظر الخلابة للخليج العربي وأفق دبي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المعالم السياحية في جميع أنحاء الإمارة وخارجها، ونحن على ثقة تامة من أن هذا المجمع السكني الراقي سيضيف قيمة كبيرة إلى المشهد العقاري المزدهر في دبي.

وأضاف بن سليم قائلاً: يضم فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية المميزة ، بما في ذلك حمام السباحة اللامتناهي من نوع إنفنيتي على السطح بطول 45 مترًا، ومركزًا للياقة البدنية مجهزًا بالكامل، وناديًا للأطفال، ومركز إن إتش كوليكشن الصحي (سبا) والعديد غيرها.

يضم الفندق 227 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى 306 استوديو وشقة، حيث سيتمكن الضيوف من الاختيار من بين 11 فئة غرفة، وسيحصل أولئك الذين يختارون الإقامة الراقية في الوجهة أيضًا على وصول حصري إلى ردهة إن إتش كوليكشن لاونج بريميوم، وستبدأ عملية التسليم إلى مالكي الوحدات اليوم وتستمر خلال الأسابيع القليلة القادمة وفقًا للاتفاقيات الفردية.

يتباهى الفندق بموقع رائع ويوفّر مجموعةً واسعةً من المرافق الترفيهية وتجارب الطعام، بحيث من المتوقّع أن يصبح الوجهة المفضلة لدى زوّار المدينة وسكّانها.

وسوف يوفّر الفندق لمنظّمي الاجتماعات خمس مساحات رحبة ومجهّزة بأحدث التقنيات مع خدمة تزويد الطعام لـ 45 شخصاً كحد أقصى، أما الخبراء المتمرسون فسيتخطون التطلّعات لتلبية متطلبات المنظّمين والحضور في كلّ مناسبة.

يتغنّى فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة بموقع استراتيجي مميز ويعد وجهةً مثاليةً لأخذ قسط من الراحة على الشاطئ أو استكشاف المدينة فيما يمكن ترتيب خدمات النقل الخاصة إلى مطار دبي الدولي خلال 30 دقيقة فقط.

يستكنّ الفندق على جذع نخلة جميرا ويسهل الوصول منه إلى داون تاون دبي، ومعالم الجذب في نخلة جميرا والمنطقتين الترفيهيتين الشهيرتين جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا. كما يقع على مسافة قريبة من مطار دبي الدولي، ومدينة دبي القديمة والمناطق التجارية المنتشرة في كافة أنحاء الإمارة.

تعود ملكية الفندق الجديد إلى شركة سفن تايدز القابضة الفاخرة للضيافة والتطوير العقاري التي تتولّى تشغيل مجموعة من المشاريع المتميّزة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة. 

يُذكَر أنّ فندق إن إتش كولكشن دبي النخلة سوف يكون أوّل فندق تطرحه علامة إن إتش كولكشن في الشرق الأوسط، بحيث ينضمّ إلى محفظتها القائمة التي تشمل أكثر من 70 فندقاً معروفاً بخدماته وبمرافقه الاستثنائية، حيث تتمركز فنادق إن إتش كولكشنفي أبرز المدن في أوروبا والقارتَين الأميركيّتَين.

يستطيع الضيوف بين ربوع فنادق إن إتش الاستمتاع ببعض من أروع وسائل الراحة الأساسية المعروفة باسم “Brilliant Basics“، والتي تشكّل حجر أساس غرف هذه الفنادق، نذكر منها: مراتب Sleep Better الحصرية من إن إتش كولكشن، ومجموعة واسعة من الوسائد، ووسائل راحة حصرية، ودش غزير المياه، بالإضافة إلى تلفزيونات بشاشة LED ولوازم تحضير الشاي والقهوة في كافة الغرف.

يضم فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة خمسة مطاعم تقدم مختلف أنواع المأكولات الراقية والوجبات الخفيفة والصحية، حيث سيقدم مطعم مايورا مجموعة واسعة من الأطباق التي تُقدم طوال اليوم، كما سيقدم تي لاونج المرطبات الخفيفة والوجبات الخفيفة الصحية، كما يقدم سيفن سبورتس بار الوجبات خفيفة والمشروبات الكلاسيكية، بالإضافة إلى كافيه ريفو الذي يقدمالأطباق الإبداعية والصحية، كما يقدم مطعم وبار SEENالعصري الموجود على سطح الفندق أجواءً استثنائية مفعمة بالحيوية.

وفي هذا الإطار علق بن سليم قائلاً: “إن أفضل طريقة للتعرف على فندق إن إتش كوليكش دبي النخلة هي عيش تجربة الإقامة فيهبوجود فريق عمل محترف مستعد على مدار الساعة لخدمة ضيوفنا وزوارنا على أكمل وجه، حيث لا يسعنا الانتظار أكثر لبدء استقبالالزوار والضيوف في الفندق ابتداءً من شهر فبراير القادم“.

واختتم بن سليم حديثه قائلاً: “أود أن أتوجه بشكر خاص لسعادة المهندس مروان بن غليطة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبي وفريقه لجهودهم المستمرة والقيمة للوصول إلى هذا النجاح، وإلى بنك دبي الإسلامي لشراكتهم المتميزة و إلى السيد محمد المرزوقي، باعتباره مستشار فعال في إكمال هذا المشروع بنجاح، كما أود أن أتوجه بالشكر الجزيل للمقاول الرئيسي للمشروع شركة إيرولينك لمقاولات البناء التي قامت بأداءاستثنائي وجهود جبارة مع جميع الموردين والمقاولين من الباطن إلى إكمال المشروع بسلاسة، وأخيرًا وليس آخرًا أتوجه بالشكر لمستشارنا الرئيسي شركة كونين للاستشارات الهندسية”.

للمزيدة من المعلومات حول فندق إن إتش كوليكشن دبي النخلة يرجى زيارة الرابط التالي:

seventides.com/nhdubai-the-palm/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 + ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى