ط
السياحة

استمتع بتجربة فاخرة للأناقة في منتجع سو/ المالديف في جنوب آسيا

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2024-01-29

تقدم سلسلة الفنادق المرموقة إنيسمور من خلال مفهوم إعادة تصميم المنتجعات الفاخرة في جزيرة المالديف ، منتجع سو/ جزر المالديف، والذي يقدم تجارب أسلوب حياة متطورة ورائدة مع افتتاح أبواب المنتجع لاستقبال الضيوف، والذي يعتبر ملاذًا خاصًا ينبض بالحياة، ويتميز بالأناقة والفن والتصميم.

يمكن للضيوف الوصول بسرعة إلى منتجع سو/ المالديف، الذي يتسم بمساحة تبلغ 15 فدانًا، عبر رحلة بالقارب السريع لمدة 15 دقيقة فقط من مطار ماليه الدولي. يتوقع الضيوف تجربة استثنائية في المنتجع، حيث تتناغم الفيلات الراقية المطلة على المياه والشاطئ مع تجارب تناول الطعام الفريدة ومنطقة العافية التي تعود إلى المياه الصافية لبحيرة إمبودهو. عند وصول الضيوف، يتم تحيتهم بجناح الوصول الراقي للاستمتاع بتجربة استقبال فاخرة.

فلل تستحق المشاهدة

يقدم منتجع سو/ المالديف مجموعة فاخرة من 80 فيلا رائعة، تتميز بموقعها على شاطئ البحر وفوق الماء، وتعكس روعة الفخامة الحديثة مع تصاميمها المبتكرة. تتنوع الفيلات بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم عبر ثمان فيلات، صُممت بتخطيط مفتوح، وتتضمن كل واحدة منها حمام سباحة خاص وسطح للضيوف للاستمتاع بإطلالات بانورامية على المحيط.

يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الفيلات، مثل فيلا لاجون ووتر بول، التي تمتاز بمساحة 120 متر مربع، وأتيلييه أوشن ووتر بول ذات الثلاث غرف نوم بمساحة 410 مترًا مربعًا. كما تتميز الفيلا العائلية بحمام سباحة على الشاطئ بمساحة 238 متر مربع بكبسولة، والتي توفر “حجرات نوم” مجاورة للضيوف الصغار وتُلبي احتياجات مجموعات من الأجيال المتعددة. حيث تُعتبر كل فيلا ملاذاً للأناقة والفخامة، تأتي مجهزة بمستحضرات التجميل “كوداج” التي تستخدم مكونات نباتية من مصادر مستدامة، وتتميز بأردية فاخرة وشباشب مريحة، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال والإرشاد الشخصي.

تجارب تناول طعام شهية

يُقدم منتجع سو/ المالديف تجارب متنوعة ومبتكرة في تناول الطعام ومنصات تقديم المشروبات المبتكرة. كما يعتبر نادي سيترونيل وجهة مميزة لتناول الطعام على مدار اليوم، حيث يتم دمج النكهات في قائمة مأكولات آسيوية متنوعة. أما نادي لازولي الشاطئي، المستوحى من الريفييرا الفرنسية، يمثل منصة متطورة لتقديم المشروبات الشاطئية من النهار حتى الليل. يُمكن كذلك للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس حول حوض السباحة الفسيفسائي الحيوي. حيث تتميز قائمة  تناول الطعام مأكولات البحر الأبيض المتوسط المبتكرة والصحية، مثل بيتزا بروسسيوتو دي بارم مع الزيتون والجرجير البري وجبن بارميجيانو ريجيانو وستراكياتيلا. كما يمكن للضيوف تذوق الكوكتيلات الحيوية مع أنغام الموسيقى بفضل توفر منسقي الموسيقى في المساء.

بالإضافة إلى ذلك يقع مطعم الهضبة في جناح الوصول المذهل بالمنتجع، ويقدم أجواء ونكهات الليالي العربية. تضمُ قائمة المطعم الأطباق الشامية المطهوة ببطء والمأكولات المدخنة، مثل شرائح لحم الضأن المملح مع الباذنجان والزعتر والثوم، وجراد البحر المالديفي مع الفلفل الحلبي وزبدة الثوم والليمون. يُتاح للضيوف أيضًا اختيار تناول الطعام داخل الفيلا أو الخروج خارج المنتجع لتجربة مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

عالم من الصحة والعافية

يحتفل معسكر العافية في المنتجع بمفهوم يجمع بين الشرق والغرب، مما يوفر فرص غير محدودة للتمتع باللياقة البدنية والاسترخاء في أجواء فريدة. تُقدم قائمة السبا العلاجية، التي تم تنسيقها بالتعاون مع “صالون سي ستيلار” وتضم علامات تجارية مشهورة مثل “كوداج”، “كومفورت زون”، و”أوداسيتي”، نهجًا مغذي للعافية برعاية شخصية لكل علاج. يتضمن ذلك استخدام أدوات الاسترخاء المتطورة مثل أسرة ليد والكوارتز، مستمدة من الحكمة القديمة، مع ضمان أقصى قدر من التخصيص لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل ضيف.

تشمل الجلسات العلاجية مجموعة متنوعة من العروض، بدءًا من “ذا بيست فاشيل”، المفضل للشخصيات الشهيرة مثل ليلي ألين وويل شارب، وصولاً إلى “أسترو فاشيل”، الذي يستغرق 75 دقيقة ويُخصص وفقًا لبرج القمر الشخصي لكل فرد. تستخدم كل جلسة عناصر مختارة بعناية وتقنيات متقدمة لتحقيق النتائج المرجوة للضيوف.

تتضمن المرافق أيضًا غرف بخار وساونا وحمام فيشي وحمام سباحة حيوي منعش. تتميز صالة الألعاب الرياضية بأحدث معدات التكنولوجيا والألعاب، مع إطلالات بانورامية على المياه الزرقاء. يُتاح للضيوف الفرصة للمشاركة في دروس مجانية مجدولة، بما في ذلك اليوجا والتأمل والشفاء الصوتي وجلسات التدريب الشخصية.

مغامرات ورحلات مائية ممتعة

يقدم منتجع سو / المالديف مجموعة متنوعة من المغامرات المائية، بدايةً من قوارب الكاياك والإبحار بالمظلات، وصولاً إلى الغطس ورياضة “الجيت سكي” والتزلج على ألواح التزلج وقوفاً، بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية خارج الموقع لتعزيز تجربة المسافرين في الجزيرة. يكما ُمكن للضيوف الاستفادة من دروس الغوص، وللغواصين ذوي الخبرة، يتاح لهم المشاركة في رحلات غوص يومية منسقة، مثل رحلات مشاهدة السلاحف واستكشاف الشعاب المرجانية الخارجية ورحلات صيد الأسماك بالطريقة التقليدية المالديفية.

تشمل الدروس الإضافية، التي يُمكن شراؤها أثناء الإقامة في المنتجع، فرص لركوب القوارب الشراعية وحضور دورات الطوف والتزلج الهوائي وركوب الأمواج، بالإضافة إلى خدمات تأجير الطائرات المائية والمزيد. كما تتاح قوارب ويخوت خاصة للاستئجار للاستخدام الشخصي، سواءً بالساعة أو باليوم.

ملاذ يرحب بالأصدقاء والعائلات

يُمكن للأطفال الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والمساحات المخصصة التي تم تصميمها خصيصًا لتناسب أعمارهم واحتياجاتهم. سواء كانوا يشاركون في تكوين علاقات جديدة في “ذا زون” (نادي المراهقين للأعمار من 12 إلى 16 عامًا) أو “ذا نست” (نادي الأطفال للأعمار من 4 إلى 11 عامًا)، فإن كل منهما مُجهز تجهيزًا كاملاً بالألعاب والأنشطة المثيرة. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن للعائلات الاستمتاع ببرامج عائلية مثل الكرة الطائرة الشاطئية وكرة البوتشي وكرة القدم والرياضات المائية والمزيد. كما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال للصغار الذين تقل أعمارهم عن 4 سنوات مقابل تكلفة إضافية.

أماكن ساحرة لكل مناسبة

يُعتبر منتجع سو/ المالديف المكان المثالي لتنظيم المناسبات الساحرة من شروق الشمس حتى غروبها، إذ يتميز بمواقع ساحلية فريدة مثل جناح الوصول الرائع، ونادي شاطئ لازولي، ومطعم الهضبة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة من الفلل التي تشمل غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم مع إمكانية خصخصة الجزيرة. تُوفر هذه المساحات الطبيعية الخلابة الخلفية الأمثل لاستضافة مجموعة متنوعة من المناسبات.

عروض الإقامة عند افتتاح المنتجع

يُمكن للضيوف الاستمتاع بجاذبية منتجع سو/ المالديف من خلال العرض الافتتاحي الحصري “ذا كاست أواي إسكيب“، حيث يتاح لهم فرصة الاستمتاع بأسعار الغرف ابتداءً من 750 دولار أمريكي لليلة الواحدة. ولمن يتطلعون إلى تجربة عرض افتتاحي فريد، يُقدم برنامج ديس-لوياليت، عضوية السفر والطعام المبتكرة في إنيسمور، خصمًا استثنائيًا بنسبة 50% على جميع أماكن الإقامة في منتجع سو/ المالديف. يتوفر هذا العرض الحصري للحجوزات التي تتم عبر موقع ديس-لوياليتي الإلكتروني للإقامات حتى 30 أبريل 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى