اخبار عامة
هيئة الإعلام : مشروع المدينة الإعلامية سينطلق خلال الأسابيع المقبلة

أكدت الهيئة العامةللإعلام المرئي والمسموع عدم صدور أي ترخيص لأشخاص أو جهات لإنشاء مدينة إعلامية سعودية.
وقالت في توضيح لما تردد في وسائل الإعلاممؤخرًا عن استخدام اسم المدينة الإعلامية السعودية إن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إصدار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأي شخص أو جهة خاصة ترخيص لإنشاءمدينة إعلامية في السعودية.
وبيَّنت الهيئة أن مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠م، وسوف يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.
وعبَّرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع عن أملها من وسائل الإعلام المختلفة التأكد منالمعلومات من الجهات ذات الاختصاص قبل نشرها.
وقالت الهيئة: ستقوم الهيئة بمساءلة مَن يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.



