اخبار عامة

إزالة النخيل المهملة والمصابة بـ #سوسة_النخيل في مناطق المملكة

اعتمدت وزارة البيئة والمياه والزراعة مشروعاً لإزالة النخيل المصاب بحشرة سوسة النخيل الحمراء وكذلك النخيل المهمل بمختلف مناطق المملكة حيث وقع معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي عقداً مع مؤسسة رفاهية نجد للمقاولات بقيمة (37.200.000) ريال ولمدة (36) شهراً، ويعتبر النخيل بالمملكة العربية السعودية ثروة وطنية حقيقية حيث يعد احد الركائز الاقتصادية الأساسية وذلك من خلال توافر اكثر من (28.6) ثمانية وعشرون مليون وستمائة الف نخلة تتوزع بمختلف مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock