اخبار عامة

أمير الرياض بالنيابة يوجّه بتكثيف الفحوصات المخبرية للتمور والمحاصيل

وجّه أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، خطاباً عاجلاً إلى وزير البيئة والمياه والزراعة، وإلى أمين منطقة الرياض، يتضمن ضرورة تشديد وتكثيف اجراءات الفحوصات المخبرية للتمور وكافة المحاصيل الزراعية.

وأكد بأن تقوم وزارة البيئة بإجراء الكشف المبكر على المحاصيل الزراعية قبل وصولها للأسواق ومتابعة المزارعين قبل بعث منتجاتهم الى الأسواق لضمان جودة التمور والمحاصيل الأخرى وضمان صحة المستهلك والتنسيق مع الأمانة في ذلك.

وشدد الأمير محمد بن عبدالرحمن، على ضرورة مراقبة الأسواق ونقاط البيع وإجراء الفحوصات اللازمة، وتطبيق العقوبات بحق المخالفين، والرفع بتقارير مستمرة له شخصياً، وعدم التهاون في محاسبة أي مقصر في هذا المجال، وعدم التواني عن اتخاذ ما يلزم لضمان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock