اخبار عامة

#وزير_البيئه_والمياه_والزراعه: يعلن إطلاق حملة للتوقف عن استخدام الحطب المحلي

أعلن وزير البيئة والمياه والزراعة عبدالرحمن الفضلي ، اليوم الإثنين ، عن بدء إطلاق منظومة البيئة والمياه المتمثلة في حملة ” أنا لا أستخدم الحطب المحلي ” .

وأوضح ” الفضلي ” أن الحملة تستهدف توعية المواطنين بالتوقف عن استخدام الحطب المحلي ، حيث علق عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” ، قائلًا ” نطلق اليوم في منظومة البيئة والمياه والزراعة حملتنا أنا لا استخدم الحطب المحلي للحث على التوقف عن استخدام الحطب المحلي، واستخدام البدائل المستوردة حفاظا على ماتبقى من أشجارنا، ودعماً لمبادرتنا بزراعة ٤ ملايين شجرة حتى عام ٢٠٢٠ ” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock