تعاونية الحرمين) اتفاقية تؤامة بين جمعية زادكم والجمعية الاستهلاكية بالمدينة المنورة

وقعت اتفاقية توأمة بين الجمعية التعاونية الاستهلاكية (زادكم) بمنطقة مكة المكرمة وبين الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمنطقة المدينة المنورة في مقر جمعية زادكم بجدة .
وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية زادكم عبد الله الحمراني بأن هذه التوأمة تعتبر مرحلة انتقالية في تاريخ الجمعيتين لما تتمتع به منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة من قوة اقتصادية وتلاحم مجتمعي ، إضافة إلى الأجواء الروحانية التي تلقي بظلالها على هاتين المنطقتين من خلال خدمة الحجاج والمعتمرين على مدار العام لتقديم منتجات غذائية صحية وسليمة لهذه الفئة العزيزة على قلوب جميع المسلمين .
من جهته قال رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور حامد الفريدي بأن هذه التوأمة ستكون بمثابة نقطة ارتكاز وقوة اقتصادية واجتماعية وتحقيق أهداف الجمعيتين والظهور بالمظهر الذي يليق بالمكانة الدينية التي تحظى بها مكة المكرمة والمدينة المنورة.
الجدير بالذكر بأنه تم إطلاق مسمى(تعاونية الحرمين) على هذه التوأمة.



