اخبار عامة

تعيين الدكتور ياسر القحطاني مُتحدثًا رسميًا لجامعة ام القرى

أصدر معالي مدير جامعة ام القرى الجامعة الدكتور بكري بن معتوق بكري عساس قرارًا إداريًا بتعيين فضيلة الدكتور ياسر بن علي بن مسعود القحطاني، مُتحدثًا رسميًا عن الجامعة، اعتبارًا من تاريخ 05-02-1439هـ، بالإضافة إلى عمله عميدًا للمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

و أوضح مستشار معاليه سعادة الأستاذ عصام بن حسن مرقوشي بأن قرار معاليه يأتي بهدف تسهيل التواصل بين الجامعة ووسائل الإعلام المختلفة، سائلاً الله عز وجل أن يعينه ويوفقه على أداء الواجب تجاه العلم وطلابه، والارتقاء بهذه الجامعة للوصول إلى الهدف المنشود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock