اخبار الشركات

التعاونية للتأمين” تطلق صفحة جديدة لعلاقات المستثمرين عبر موقعها الإلكتروني

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الخميس 2022-05-26

في خطوة تهدف إلى تعزيز علاقة الشركة مع المستثمرين، أطلقتشركة التعاونية للتأمين صفحة جديدة عبر موقعها الإلكترونيمختصة بعلاقات المستثمرين، وذلك بالشراكة مع  Euroland©، حيث تتضمن الصفحة مجموعة من الأدوات والأقسام الجديدة والمحدثة التي تسهم في إضفاء نظرة واسعة للمساهمين، والمحللينالماليين، والمدراء التنفيذيين حول الأداء المالي للشركة ونشاطها في سوق الأسهم السعودي تداول“.

وقد تم تصميم الصفحة الجديدة بشكل يتوافق أيضاً مع استخدام الهواتف الذكية، بحيث يتيح للمستخدمين  إمكانية التنقل بسهولة عبر الموقع وتداول المعلومات، وذلك ضمن بيئة تفاعلية زاخرةبالبيانات، تتضمن الأرقام والإحصائيات، ومعلومات الأداء المالي، وتقارير الأرباح ، وإعلانات الشركة.

إضافة إلى ذلك، تشمل الصفحة الجديدة مجموعة من الأدوات التي تتيح سهولة مشاركة المعلومات والحقائق والأرقام عن أداء التعاونية، بما في ذلك الرسومات البيانية التفاعلية، والبيانات الرئيسية، والتحليل المقارن لمؤشرات السوق والشركات المنافسة، وعوائد الاستثمار، ومواعيد توزيع الأرباح، وكيفية حساب الأرباح، وتغطية المحللين وبيانات التواصل، فضلاً عن التوصيات للمحللين المختصين،علاوة على الوصول المباشر إلى جميع البيانات الصحفية والإعلانات، لاسيما المرتبطة بـ تداول.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قال الرئيس التنفيذي للإدارة المالية بشركة التعاونية للتأمين د. عمرو كردي: “تسعى التعاونية إلى تقديم أفضل الخدمات الرقمية لعملائها ومساهميها، وذلك بما ينسجم مع مبدأ الشفافية، حيث تهدف الصفحة الجديدة التي طورتها الشركة على موقعها الإلكتروني إلى تعزيز مستوى الثقة مع المساهمين، وهو الأمر الذي يعكس هدف الشركة في جذب المستثمرين المحليين والخارجيين، وتعزيز الأداء العام تماشياً مع أهداف رؤية المملكة في النهوض بقطاع التأمين“.

وأوضح د.كردي أنه من بين الميزات التي تحتوي عليها صفحة الويب الجديدة مركز المشتركين الذي يتيح لهم ميزة استلام التنبيهات عبر البريد الإلكتروني للأنشطة والفعاليات الرئيسية، بما في ذلك نشرات الأرباح الفصلية، وإشعارات الجمعية العمومية السنوية، والمنشورات الأخرى، مثل التقارير السنوية، والنتائج الربع السنوية، وتنبيهات أسعار الأسهم.

يذكر أن التعاونية هي الشركة الرائدة في قطاع التأمين السعودي حيث تأسست عام 1986 كأول شركة تأمين مرخصة للعمل في المملكة العربية السعودية لتقديم كافة أنواع التأمين وفقاً لمبدأ التأمينالتعاوني. ويبلغ رأس المال الشركة المصرح به والمُصدر والمدفوع 1.25 مليار ريال سعودي ويتكون من 125 مليون سهم، وتمتلك المؤسسة العامة لللتأمينات الاجتماعية 25.86% من إجمالي رأس المال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock