أخبار الاقتصاد

“البحر الأحمر للتطوير” توقع ثلاث اتفاقيات جديدة مع علامات تجارية مرموقة لإدارة وتشغيل مجموعة من فنادق المرحلة الأولى

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2022-05-25

أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، اليوم، توقيع ثلاث اتفاقيات جديدة مع علامات تجارية مرموقة في قطاع الضيافة لإدارة وتشغيل مجموعة من فنادق المرحلة الأولى من وجهة البحر الأحمر.  

وقالت الشركة في بيان لها، إن هذه العلامات تشمل كلاً من “محمية الريتز- كارلتون” ومنتجعات “ميرافال”، اللتين تسجلان أول حضور لهما في منطقة الشرق الأوسط؛ وفنادق “روزوود”، الشركة العالمية للضيافة الفاخرة. 

وأضافت أن المجموعة الجديدة من علامات الضيافة ستقدم نحو 500 وحدة فندقية من إجمالي 3000 وحدة ضمن المرحلة الأولى من تشغيل وجهة البحر الأحمر. 

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير جون باغانو، إن توقيع هذه الاتفاقيات يشير إلى الثقة العالية عالمياً التي يضعها قطاع الضيافة في وجهة البحر الأحمر، ويؤكد تزايُد إقبال رواد القطاع على الفرص في سوق السياحة المتنامي بوتيرة متسارعة للغاية في المملكة العربية السعودية؛ حيث بلغ عدد المنضمين للوجهة اليوم 12 علامة ضيافة عالمية.  

وأضاف أن الشركة تتطلع للعب دور فاعل في استقطاب أنظار العالم، وفي الوقت ذاته تحرص من خلال تطوير وجهاتها لإرساء معايير جديدة للتنمية المستدامة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock