اخبار عامة

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يُهنئان الشيخ محمد بن زايد بمناسبة انتخابه رئيسًا للإمارات

الاقتصاد.الرياض

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمناسبة انتخابه رئيسًا لدولة الإمارات.

وبعث خادم الحرمين برقية تهنئة للشيخ محمد بن زايد، قال فيها: يسرنا بمناسبة انتخابكم من قِبَل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أن نعرب لسموكم عن أخلص التهاني الأخوية، سائلين المولى جل وعلا أن يوفق سموكم ويُعينكم ويسدد خطاكم لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها؛ لمواصلة مسيرة الخير والنماء التي سار عليها والدكم الشيخ زايد آل نهيان وأخوكم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ــ رحمهما الله.

وأضاف أنه يتطلع لاستمرار العمل على توطيد أواصر الأخوّة والصداقة بين البلدين والشعبين الشقيقين، والعمل معاً على تعزيز العلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والأمتين العربية والإسلامية، متمنين لسموكم موفور الصحة والسعادة، ولبلدكم الشقيق مزيداً من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار.

من جهته، بعث ولي العهد برقية مماثلة للشيخ محمد بن زايد قال فيها: “يسرني بمناسبة انتخابكم من قِبَل المجلس الأعلى للاتحاد رئيساً لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، أن أبعث لسموكم بأخلص التهاني مقرونة بأطيب تمنياتي لكم بموفور الصحة والسعادة”.

وعبر عن تمنياته بالتوفيق والسداد لرئيس الإمارات في خدمة الدولة وشعبها، ومواصلة مسيرة التنمية، متمنياً للإمارات المزيد من الأمن والرخاء والاستقرار والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى