اخبار عامة

‏بناء على التوجيه الكريم.. “⁧‫الثقافة‬⁩” و”⁧‫الترفيه‬⁩” يعلنان تأجيل ⁧‫الفعاليات‬⁩ و ⁧‫الحفلات‬⁩ نظرا لوفاة رئيس ⁧‫الإمارات‬⁩

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الجمعة 2022-05-13

أعلنت عدد من الجهات تعليق الفعاليات والحفلات اعتباراً من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، وذلك بناء على التوجيه الكريم نظراً لوفاة رئيس دولة الإمارات الشقيقة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت وزارة الثقافة إن فعالياتها الثقافية ستعلق اعتباراً من اليوم وحتى يوم الإثنين 16 مايو 2022، مشيرة إلى أن التعليق يشمل حفل الفنان كاظم الساهر والفنانة زينة عماد الذي كان مقرراً اليوم، وسيتم الإعلان قريباً عن الموعد الجديد، وآلية استرجاع مبلغ التذاكر لمن يرغب في ذلك.

كما أعلنت وزارة السياحة تعليق كافة الفعاليات والأنشطة السياحية اعتباراً من اليوم الجمعة إلى يوم الإثنين القادم، وعلقت الهيئة العامة للترفيه كافة الحفلات والعروض الترفيهية حتى يوم الإثنين الموافق 16 مايو 2022م في جميع مناطق المملكة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن تعليق كافة الحفلات والعروض الترفيهية اعتبارًا من هذا اليوم إلى يوم الإثنين الموافق 16 مايو 2022م في جميع مناطق المملكة، كما أعلن موسم جدة بالمثل تعليق كافة الحفلات والعروض الترفيهية بالموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock