مجتمع الاقتصاد

تعيين روبن جوفي المدير العام الشريك للشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في شركة فرسوت اند سوليفان

عينت شركة فروست اند سوليفان السيد روبن جوفي كمدير عام شريك لعمليات الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. يأتي روبن للمنطقة بخبرات واسعة تفوق الـ 25 عامًا في التجارة الدولية، ودخول الأسواق قضاها بين آسيا والولايات المتحدة وأوروبا. وقد نجح طوال هذه الفترة في تصميم وتنفيذ وقيادة استراتيجيات النموللمنظمات، وتطوير أفضل المواهب، وتحديد أسواق جديدة لها لزيادة الإيرادات والأرباح عبر الصناعات والمناطق الجغرافية المختلفة، بدئها من الخطوات الأولى لإنشاء الشركات وحتى مرحلة قيادة الشركات الناضجة. وتفوق روبن في إدارة المبيعات والقنوات، ووضع الخطط الاستراتيجية، وعمليات تحول الأعمال عبر قطاعات مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والرعاية الصحية والأدوية، والخدمات المالية.

قبل تعيينه قاد روبن عمليات فروست اند سوليفان في اليابان. كان مسؤولاً عن إنشاء وتنمية أعمال الشركة التجارية، والتي أصبحت بفضله تمثل أحد أسرع أسواق الشركة نموًا. كذلك شغل جوفي مناصب إدارية عليا خلال فترة عمله مع شركة جارتنز حيث كان مسؤولاً عن إنشاء عمليات الشركة في اليابان. تشمل خبراته في ريادة وتطوير الأعمال إنشاء شركتين ساعدتا العملاء في توسعاتهم الجغرافية، وفي بناء استراتيجيات الذهاب إلى السوق،وتحديد استراتيجية التموقع الافضل للمنتجات. إضافة إلى دوره المحوري كمرشد ومستشار للعديد من الشركات الناشئة.

وقد صرح ريك أينسوورث، كبير المسؤولين التجاريين في فروست اند سوليفانبأننا متحمسون للغاية لجلب روبن إلى المنطقة، حيث ستفتح لنا خبراته في بناء فرق العمل، وتنمية الشركات، وتركيزهعلى العملاء فرصًا كبيرة بينما نعمل في الاستثمار وتنمية العلامة التجارية لفروست اند سوليفان».

وقد ذكر روبن في تصريح له: “بأنه متحمس جدًا لقيادة رؤية فروست اند سوليفان لمنطقتي الشرق الأوسط والهند” واستطرد قائلاً: “أن الجائحة أطلقت الكثير من الابتكارات كذلك سببت العديد من الاختلالات والاضطرابات في السوق، سواء كان ذلك على مستوى رحلات التحول الرقمي للشركات التقليدية أو عروض المنتجات أو على شكل القيمة المضافة المقدمة. وأتطلع إلى مشاركة أعمق وذات فائدة حقيقية مع عملائنا لمساعدتهم على تعظيم إمكانات نموهم المستقبلية، وأيضاً في مساعدتهم على النمو بشكل أسرع. وسأعمل أيضاً مع عملائنا للمساعدة في تسهيل خطط توسيع استثماراتهم المباشرة عبر مختلف البلدان والمناطق. ومفتاح ذلك يكمن في تحديد فرص النمو المستدامة والتي تحافظ على الصالح العام للمجتمع والعالم الذي نعيش فيه”

روبن حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من كلية نورث وسترن للإدارة وجامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا. من عشاق السفر، يحب المشي لمسافات طويلة وتعلم لغات مختلفة. يتحدث عدة لغات ويتطلع إلى تعلم اللغتين العربية والهندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى