اخبار الشركات

مجموعة جميرا تطلق علامة جديدة لإدارة وتطوير وتشغيل المطاعم

تم النشر في الأربعاء 2015-02-18

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، مجموعة جميرا للمطاعم دبي، وهي شركة عالمية لإدارة المطاعم تعمل على إطلاق وتشغيل والحصول على حقوق الامتياز التجاري لمجموعة مطاعم تتألف من ٦٠ علامة تجارية.

وتدير مجموعة جميرا للمطاعم دبي والمعروفة سابقاً بمسمى “جميرا للمطاعم”، مطاعم ومحلات متميزة وفاخرة تم تطويرهاً محلياً منها الرسمية والعصرية، بضمنها مطاعم بيرشيك، وتورتوجا، وباي تاي، و٣٦٠ درجة، ونودل هاوس الذي يضم ٢٣ فرعاً عالمياً.

وتمثل مجموعة مطاعم جميرا دبي أحدث إضافة إلى مجموعة علامات جميرا التي تشمل جميرا للفنادق والمنتجعات الفاخرة وعلامة “فينيو” للفنادق العصرية الحديثة وعلامة تاليس للصحة البدنية. وقد تمت إزاحة الستار عن علامة المطاعم الجديدة في منتدى استثمار المطاعم العالمي الذي أقيم في دبي خلال الفترة ما بين ١٦ و١٨ فبراير الجاري.

ويمثل إطلاق هذا القسم الجديد نقلة رائدة من جانب مجموعة جميرا لتخصيص موارد بهدف تطوير مجموعة المطاعم التابعة لها بشكل أكبر، خاصة في ظل مساعي المجموعة الهادفة إلى منافسة أفضل علامات المطاعم العالمية، والمساهمة في تعزيز مكانة دبي باعتبارها مركزاً للتميز في قطاع المطابخ والأغذية.

هذا، وتعتزم مجموعة جميرا للمطاعم دبي، وبعد إجراء مراجعة شاملة لأعمالها، تطوير المطاعم الحالية الكائنة ضمن فنادق ومنتجعات جميرا من خلال سلسلة من أعمال التحديث والتطوير إضافة إلى تحديث قوائم الطعام والوجبات المقدمة للضيوف والارتقاء بمهارات الموظفين العاملين في هذه المطاعم والتميز على صعيد التسويق.

وستتعاون المجموعة مع خبراء دوليين بضمنهم طهاة ومستشارون لتطوير مفاهيم جديدة تتأسس في دبي. وتسعى مجموعة جميرا للمطاعم دبي إلى تنفيذ مشاريع مشتركة والحصول على حقوق الامتياز التجاري وشراء الخدمات والمنتجات اللازمة لتطويرها.

ويقول بيرز شرايبر، المتحدث من مجموعة جميرا، “إن مجموعة جميرا شركة رائدة عالمياً تأسست في دبي، من هنا فإن القسم الجديد، مجموعة جميرا للمطاعم دبي، متلزم بالارتقاء بتراث المجموعة وسمعتها وتعزيز النجاح الذي حققته لتصبح شركة رائدة لإدارة مطاعم تحظى بسمعة عالمية مرموقة.”

وستشهد مجموعة جميرا للمطاعم دبي افتتاح مطعمين جديدين في الربع الأول من هذا العام: بيتش لونج في جميرا بيتش هوتيل، الذي يحظى بأجمل المناظر المطلة على فندق برج العرب جميرا بدبي، ومطعم نايا، وهو مطعم من شمال الهند، سيجري افتتاحه قريباً في جميرا بيتش هوتيل أيضاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock