أخبار الاقتصادالأخبار

ساعات قليلة تفصل عن إعلان نتيجة انتخابات مجلس إدارة غرفة مكة

تم النشر في الأربعاء 2017-11-01

لم تتوقف حركة رجال الأعمال ومندوبو المؤسسات والشركات في التوافد إلى مقر انتخابات مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة في يومها الثاني والأخير، حيث من المنتظر أن تعلن النتائج في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 21 صفر 1439هـ.
واعتبر نائب رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة في دورتها السابقة محمد عبد الصمد القرشي تنظيم واعداد انتخابات الغرفة للدورة العشرين رائع ومتميز، سائلا الله التوفيق لجميع المتسابقين وأن يحالف الأفضل لمكة المكرمة وساكنيها.
وقال في تصريحات صحفية من داخل مقر الغرفة إن ما يجري الآن يشكل عرس مكي بمشاركة كل الأطياف، وسط حضور كثيف، وزاد: “وهذا هو المأمول من رجال الاعمال والصناع في مكة المكرمة، ومن الجميل التواجد الكثيف والمحبة بين الجميع، وأنا سعيد جداً بالروح وهذا التنظيم الجيد، وسعيد أيضا باتحاد جميع المترشحين الذين يتنافسون اليوم ويتصارعون في هدف أسمى وهو خدمة مكة المكرمة”.
وتأتي تصريحات القرشي في وقت تزايدت فيه اعداد الناخبين مع اقتراب موعد اغلاق الصناديق، وهو ما دفع العديد من أعضاء مجالس الإدارات السابقة وأعضاء اللجان للإشادة بالتنظيم، حيث اعتبر رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق مساعد الزويهري أن الاستقبال وتنظيم العمل في هذه الانتخابات هو الأفضل بالنظر للدورات الماضية، وهذا يستوجب الشكر والتقدير للقائمين على هذا الامر في جهاز أمانة الغرفة، فالعمل خرج بصورة احترافية ومشرفة جدا، وندعو لجميع المرشحين بالتوفيق لخدمة الوطن.
من جهته، أوضح نائب رئيس لجنة السياحة في الدورة السابقة حاتم أبو العلا أن التنظيم كان بادرة جيدة، وقد ظهرت جهود الأمين العام بالإنابة، وهو يستحق كل التقدير، فكانت الجهود ملموسة في مواقف السيارات واستقبال التجار الناخبين والضيوف، فكان العمل راق جدا يستحق الإشادة.
عملية الانتخابات منظمة ومرتبة هذا العام ولاحظنا تفاعل كبير من التجار وغرفة مكة المكرمة من أقدم الغرف التجارية في المملكة وقد حظيت بمبنى متميز انجز في الدورات الماضية، وهو من أفضل المباني التي تواكب ورؤية 2030ن وكل مترشح لا يفضل عن الآخر، ونتمنى أن يوفقهم الله تعالى.
عضو مجلس الإدارة السابق رئيس الجنة التجارية حسن بن عارف كنسارة، قال أنه يتمنى الفوز للأجدر من الذي يستطيع أن يخدم القطاع الاقتصادي في مكة المكرمة وعلى نطاق المملكة، مبينا أنه رغم الوجود الكبير والزحام خاصة في اليوم الثاني إلا أن فريق التنظيم استطاع أن يجعل العمل ينساب بشكل طبيعي دون أن يكدر الزحام على المقترعين خلال سيرهم من المناطق المخصصة حتى مواقع الاقتراع.
وقال إن حضور الجمهور الكبير يحمل دلالة على وعي المجتمع بأهمية هذا الحدث لمستقبل القطاع التجاري والصناعي والمجتمع المكي، وحرصهم على دفع عجلة التنمية.
فما اعتبر رئيس اللجنة الوطنية للتغذية والإعاشة شاكر الشريف الحارثي أن غرفة مكة في دورتها العشرين ترسخ معاني وقواعد جديدة للمفهوم الجديد للمملكة العربية السعودية، وتجار مكة سيختارون الثلة المميزة من المترشحين، وهم جميعا نخبة من تجار المجتمع المكي الذين تفخر بهم مكة.
وقال إن الكرنفال اليوم يمثل بطاقة نجاح لجميع المنظمين الذين عملوا جهودهم في الاعداد والتنظيم منذ وقت مبكر، فظهر هذا التمازج الذي يمثل الفسيفساء والأطياف المكونة للمجتمع المكي، معربا عن أمله في أن يتطابق المجلس الجديد في رؤيته مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق ما يصبو إليه سكان مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock