مجتمع الاقتصاد

حديث مع صبا” برنامج حواري جديد بتوقيع “اقتصاد الشرق مع بلومبرغ”

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأربعاء 2024-02-28

أطلقت اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، برنامجهاالحواري الجديد “حديث مع صبا والذي تقدّمه وتشارك في إعداده الإعلامية ورائدة الأعمال صبا عودة، الحائزة على جوائز مرموقة، وتستضيف عبره نخبة من روّاد الأعمال والمؤثرين وصنّاع القرار من كل أنحاء العالم، وبالتحديد من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستنفرد كل حلقة من “حديث مع صبا” بلقاء عميق وهادئ وشيّق مع أحد المؤثّرين وصنّاع القرار وأصحاب الرؤى الثاقبة، للتعرّف على أفكارهم الرائدة التي تستقرئ المستقبل وتقدّم تحليلات قيّمة. إضافة إلى الاطلاع على أسرار نجاحهم في عالم متغيّر وتنافسي تطغى عليه التحدّيات.

تسعى صبا من خلال برنامجها الجديد إلى الإبحار في عقول نيّرة كان لها أثر في رسم السياسات الاقتصادية وتقديم التحليلات الدقيقة بما يصبّ في تطوير وإنماء وازدهار عالمنا اليوم. كما يوفّر البرنامج وهو الأول من نوعه في المنطقة، فرصة ثمينة للجيل القادم من روّاد الأعمال والاقتصاديين لامتلاك أدوات التغيير.

وكان محمد بن محفوظ العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في إنفستكورب، هو ضيف أولى حلقات “حديث مع صبا”، حيث عرّفنا على رحلته المهنية الغنية والطموحة بدءاً من قيادة سلاح الجو العُماني وصولاً إلى قيادة شركة “إنفستكورب” الاستثمارية الرائدة في العالم العربي والتي شهدت في عهده استراتيجية تطوير متكاملة. كما كشف العارضي خلال “حديثه مع صبا” الملامح الأساسية لأسلوبه في القيادة وتمكين الموظّفين والعلاقة الوطيدة التي تجمع إنفستكورببالخليج العربي، إضافة إلى استعراضه أبرز التحديات التي خاضها في حياته المهنية، لاسيما الأزمة المالية في عام 2008، وتحديات الاستثمار في مناخ الاستقطاب السياسي.

يُعرض برنامج حديث مع صبا على شاشة الشرق ويمكن للمشاهدين متابعته أيضا على خدمة الفيديو عند الطلب الشرق NO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock