جديد التقنية

تيك توك و MBC للحلول الإعلانية تتعاونان لتقديم محتوًى حصريّ على المنصّة

الاقتصاد.الرياض

تم النشر في الأثنين 2023-03-06

أعلنت تيك توك عن توقيع اتفاقية شراكةٍ متجدّدة مع MBC للحلول الإعلانية (MMS) ، الذراع التجاري لمجموعة  MBC، لتمكين المعلنين على تيك توك من إقران إعلاناتهم مع محتوى MBC المخصّص اعتباراً من بداية شهر رمضان المبارك وما بعده طوال عام 2023.  

نظراً إلى الإقبال الضخم والمتزايد على المحتوى الترفيهي المحلي والمختصر، سيحظى مستخدمو تيك توك في المنطقة بقدرة الوصول إلى محتوى MBC الخاص بالشهر المبارك لعام 2023 عبر مختلف قنوات المجموعة على تيك توك بما في ذلك أبرز البرامج والمسلسلات الجديدة والحصرية التي مثل الموسم المنتظر من طاش 19 ببطولة النجم ناصر القصبي وبرنامج سين وحكايات وعد و رامز و كفو و منهو ولدنا وسكة سفر. 

وقد تلقى محتوى حسابات MBC على تيك توك 900 مليون مشاهدة خلال شهر رمضان 2022 ٫حيث قصد المستخدمون المنصّة بحثاً عن محتوى شهر رمضان المفضّل لديهم ومشاهدته والتفاعل معه.

وبالإضافة إلى مجموعة الحلول التسويقية التي تقدّهما تيك توك حالياً، يمنح برنامج الناشر المتميّز Premium Publisher العلامات التجارية فرصةً لتضع نفسها جنبا إلى جنب مع برامج ومسلسلات مجموعة MBC المفضّلة لدى المشاهدين على تيك توك. ومن خلال ربط أسمائهم ببرامجMBC، يمكن للمعلنين التقارب من جماهير جديدة ومتنوّعة وناشطة على المنصّة من خلال صفحة For You الخاصّة بالمستخدمين على تيك توك، حيث يتمّ إدراج مقاطع الفيديو الموصى بها. 

وفي تعليقه على هذه الشراكة، صرّح السيد شادي قنديل، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في تيك توك لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا وباكستان،قائلاً: “نواصل في تيك توك سعينا لمساعدة العلامات التجارية للاستفادة بأكبر قدر ممكن من منصّتنا من خلال إيجاد الحلول المناسبة التي تخدم أهدافهم التسويقية. ويسعدنا بالتالي أن نجدّد شراكتنا مع شركة MBC للحلول الإعلانية لدعم عملائنا في مهمّتهم لنشر الوعي حول علاماتهم التجارية وإنشاء ارتباط عاطفي بين المستخدمين وعلامتهم. وسوف تسمح هذه الشراكة التي تنطلق في شهر رمضان الكريم للعلامات التجارية بالاندماج ضمن تجارب المستخدمين على المنصّة مع الاستفادة من زخم هذه الشراكة طوال السنة“. 

وصرّح من جانبه احمد عطاف الصحاف، الرئيس التنفيذي لشركة MMS، قائلاً: “يشرّفنا أن نتعاون مع تيك توك مرّةً جديدة من أجل أن نضع محتوى مجموعة MBC شديد الترقب الخاص بالشهر الكريم في خدمة العلامات التجارية. ويسعدنا أن تتمكّن العلامات التجارية من الاستفادة من برنامج الناشر المتميّز الجديد Premium Publisher Program حيث أنّه يسمح لهم بإقران إعلاناتهم بشكل سلسٍ في محتوى MBC الرمضاني الأفضل أداءً والأكثر نجاحاً ليتمكّنوا من إنشاء حلقات تواصل وارتباط عاطفي مع جماهيرهم وبالتالي تحقيق أهدافهم التسويقية. ونتطلّع إلى سنة أخرى مكلّلة بالنجاح مع تيك توك كما نأمل أن تنمو هذه الشراكة بشكل أكبر في السنين المقبلة“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock